مصري يحدث عاهة مستديمة لزوجته لرفضها زواجه من أخرى

هنا وهناك
نشر: 2021-07-24 16:30 آخر تحديث: 2021-07-24 16:30
الزوجة قالت إنها تحملت أذيته لسنوات طويلة
الزوجة قالت إنها تحملت أذيته لسنوات طويلة

أقامت زوجة مصرية، دعوى طلاق للضرر، ادعت فيها استحالة العشرة بينها وزوجها وخشيتها على نفسها من عنفه بعد 30 عاما من زواجهما، وذلك بعد تعرضها للتهديد على يدبه وتعديه بالضرب المبرح عليها والتسبب لها بعاهة مستديمة إثر نشوب خلافات بينهما، وإصراره على الزواج من أخرى.


اقرأ أيضاً : والدة المصري الذي قتلته زوجته مفجوعة: علاقتهما ممتازة


وأكدت المصرية في دعواها "وقفت سنوات بجوار زوجي حتي أساعده في عمله، وعندما أصبح ميسور الحال بدد أموالنا على علاقاته، ولم يتقي الله في أولاده، وداوم على ارتكاب أفعال تسببت لي ولأولاده بالحرج، وعندما قمنا بمعاتبته وتوسيط بعض من أشقائه وأصدقائه ثار وكاد أن يتخلص منا".

وأشارت الزوجة التي عانت من العنف الزوجي والتعرض للضرب والإهانة على يد زوجها، بدعواها أمام محكمة الأسرة:" خرجت من زيجتي بعاهة مستديمة، بعد أن قرر زوجي معاقبتي على فضح تصرفاته، ومطالبتي باسترداد حقوقي، ليتعدي على بالضرب المبرح بالمكواة وكاد أن يتخلص مني لولا مساعدة الجيران وتخليصي من بين يديه".

وتكمل الزوجة في دعوى الطلاق للضرر وبلاغ ضد زوجها "صبرت على الحياة برفقته طوال سنوات ولم اشتكي يوما، ورغم اعتياده خيانته وقبلت الصمت حتي أربي أولادي، ورغم محاولاتى بالطلاق أكثر من مرة فشلت بسبب رفضه خوفا من مطالبتي بحقوقي، ليصدمني بعدها بسرقته لمصوغاتي وجهاز ابنته الخاص بزوجها حتي يدفع مهر زوجته الجديدة، وخلال تلك المدة لاحقني بالتهديد بالتخلص مني بالقتل بعد أن اتهمني بفضحه".

وتضيف "تعدى على بالضرب حتى أصبت بإصابة خطيرة، وحاول دفعي لعدم تقديم بلاغ ضده ولكن أشقائي رفضوا، وبعدها ذهب ليتزوج بصديقته وتركني بين الحياة والموت".

أخبار ذات صلة

newsletter