البحث الجنائي يعيد 60 الف دينار فقدها مواطن مساء الخميس في عمان

محليات
نشر: 2021-01-10 17:14 آخر تحديث: 2021-01-10 17:28
تعبيرية
تعبيرية

تمكنت أجهزة البحث الجنائي ظهر اليوم من إستعادة مبلغ (60) الف دينار لمواطن أردني فقدها مساء الخميس الماضي في شارع عبدالله غوشة، العاصمة عمان.


اقرأ أيضاً : البحث الجنائي يحبط محاولة احتيال باستخدام أوراق نقد مزيفة بنحو نصف مليون دولار


وبحسب رواية صاحب المبلغ المفقود فأن عملية البحث والتحري وجمع المعلومات التي قام بها جهاز البحث الجنائي في مركز أمن البيادر منذ التبليغ عن فقدان المبلغ ومن خلال مراجعة الكاميرات في المنطقة تم التوصل الى هوية الشخص الذي عثر على المبلغ في وقت قياسي وهو وافد من جنسية عربية.

وروى القصة كاملة قائلاً: "إنه يوم الخميس الماضي وأثناء وجودي في شارع عبدالله غوشة فقدت مغلف بداخله 60 الف دينار، وفي ضوء ذلك أبلغت البحث الجنائي الذي على الفور رصد الكاميرات الموجودة في الشارع والمنطقة التي فقدت فيها المبلغ وحدد هوية الشخص الذي عثر عليه والذي لم يقم بتسليمه لأي من المراكز الأمنية".

وتابع: تم ابلاغي (الأحد) بعثور مرتبات البحث الجنائي على المبلغ المفقدد وهو بحوزة الشخص الذي عثر عليه وسيتم إحالته الى القضاء.

وشكر صاحب المبلغ مدير الأمن العام و مدير شرطة جنوب عمان ومدير إدارة البحث الجنائي، وخص بالشكر الجهود الكبيرة التي قام بها رئيس مركز أمن البيادر ورئيس قسم بحث جنائي جنوب عمان ومرتبات البحث الجنائي في مركز أمن البيادر على جهودهم المخلصة في هذه القضية وفي خدمة أردننا الغالي تحت ظل القيادة الهاشمية الحكيمة.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني