مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

OPPO تصبح واحدة من أوائل الشركات التي تطلق مجموعتها الرئيسية لتدعم انترنت الجيل الخامس (5G) من خلالQualcomm Snapdragon 888 5G Mobile

OPPO تصبح واحدة من أوائل الشركات التي تطلق مجموعتها الرئيسية لتدعم انترنت الجيل الخامس (٥G) من خلالQualcomm Snapdragon ٨٨٨ ٥G Mobile

OPPO تصبح واحدة من أوائل الشركات التي تطلق مجموعتها الرئيسية لتدعم انترنت الجيل الخامس (٥G) من خلالQualcomm Snapdragon ٨٨٨ ٥G Mobile

نشر :  
منذ 3 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 3 سنوات|

 أعلنت OPPO اليوم خلال مؤتمر Snapdragon Tech Summit Digital 2020 السنوي عن خطتها لإطلاق سلسلة Find X التالية في الربع الأول من عام 2021 ، وهي واحدة من أولى سلاسل الهواتف الذكية 5G التي يتم تشغيلها بواسطة Qualcomm® Snapdragon الجديد. ™ 888 5G Mobile Platform. بالإضافة إلى ذلك ، ستواصل OPPO تعزيز التعاون مع Qualcomm Technologies وشركاء التكنولوجيا الرائدين الآخرين حول العالم لتسريع نشر 5G عالميًا والارتقاء بتجارب الجيل الخامس.

منذ فترة طويلة ، ربطت OPPO و Qualcomm Technologies علاقة وثيقة. قال ألين وو ، نائب رئيس OPPO ورئيس المبيعات العالمية: "نتشارك رؤى مماثلة في سعينا للحصول على تجربة هاتف نقال مثالية". "إذا كانت السنوات القليلة الماضية تدور حول تحويل 5G إلى واقعة ، فإن الأمر كله يتعلق الآن بإدراك إمكانات 5G الهائلة. تقدم منصة Snapdragon 888 5G للأجهزة المحمولة من Qualcomm Technologies تحسينات هائلة على تجربة الجيل الخامس والتصوير والذكاء الاصطناعي. يسعدنا أن نكون من أوائل من أطلقوا هاتفًا ذكيًا رائدًا يضم Snapdragon 888 في الربع الأول من عام 2021. ونحن على يقين من أن سلسلة Find X التالية ستوفر تجربة غير عادية من جميع النواحي للمستخدمين في جميع أنحاء العالم ".

 مدعومة بمنصة Snapdragon 888 5G Mobile ، ستستمر سلسلة Find X Flagship الجديدة في تحقيق التميز في أداء الأجهزة المحمولة

تم تصميم منصة Snapdragon 888 5G الرائدة في الصناعة بتقنية معالجة 5 نانومتر وتضم نظام Qualcomm® Snapdragon ™ X60 5G Modem-RF ، مما يوفر أداءً عامًا أفضل ويوفر مزيدًا من التحسينات لتجارب 5G والتصوير والذكاء الاصطناعي والألعاب على OPPO مما يزيد تطلع المستخدمين للحصول على أجهزة X 5G الرئيسية. علاوة على ذلك ، ستدفع السلسلة الرئيسية الجديدة حدود العرض والكاميرا ، وذلك بفضل أول نظام إدارة ألوان كامل المسار 10 بت من OPPO تم إطلاقه في يوم OPPO INNO DAY 2020 الأخير. اعثر على X Series من بين أكثر الهواتف الذكية المنتظرة 5G في عام 2021.

لطالما سعت OPPO إلى أن تكون رائدة ومُروِّجًا في مجال الجيل الخامس. على مر السنين ، أطلقت العديد من المنتجات التي تدعمها منصات الهاتف المحمول Snapdragon 5G. على سبيل المثال ، كان OPPO Reno 5G المزود بمعالج Snapdragon 855 أول هاتف ذكي 5G يصل إلى الأسواق في أوروبا في مايو 2019. وفي يونيو من العام نفسه ، فاز OPPO ، بالتعاون مع Qualcomm Technologies و Ericsson ، بجائزة "أفضل تطوير شبكة 5G في أوروبا "بفضل Reno 5G. هذا العام ، أطلقت OPPO سلسلة Find X2 المزودة بتقنية 5G وسلسلة Reno3 / Reno4 ، وكلها مدعومة بمنصة Snapdragon المحمولة. 

علاوة على ذلك ، توسع التعاون بين OPPO و Qualcomm Technologies الآن ليشمل 5G CPE والساعات الذكية ، مع مجموعة متنوعة من المنتجات الذكية التي تعمل بنظام Snapdragon.

في السعي وراء "التكنولوجيا للبشرية - الطيبة مع العالم" ، تنضم OPPO إلى شركة Qualcomm Technologies لاستكشاف إمكانيات الجيل الخامس المستقبلية.

 تجاوز عمل OPPO مع Qualcomm Technologies في 5G تطوير المنتجات الجديدة. لتسريع تسويق 5G في الأسواق العالمية ، عملت OPPO و Qualcomm Technologies أكثر من مرة بالتنسيق مع برامج اختبار 5G مع مشغلي الشبكات الرئيسيين في جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال ، أجرت OPPO أول مكالمة بيانات DSS (مشاركة الطيف الديناميكي) في الصناعة بالتعاون مع Ericsson و Qualcomm Technologies و Swisscom و Telstra في ديسمبر 2019. في يوليو الماضي ، ساعدت OPPO أيضًا في نشر أول شبكة 5G مستقلة (SA) في المملكة المتحدة بالتعاون مع Qualcomm Technologies و Ericsson و Vodafone.


اعتبارًا من اليوم ، دخلت OPPO في شراكة مع أكثر من 70 مشغلًا رئيسيًا لشبكات الهاتف المحمول في جميع أنحاء العالم ، مع انضمام أكثر من 40 منهم إلى OPPO لتقديم خدمات 5G. أدت هذه المبادرات المشتركة إلى تطور كبير للأعمال في الأسواق الإقليمية مثل أوروبا واليابان وأمريكا اللاتينية. لم يكن النجاح في نشر شبكات الجيل الخامس على المستوى الإقليمي ممكنًا بدون التعاون مع شركات التكنولوجيا الرائدة مثل Qualcomm Technologies.


للمضي قدمًا ، ستواصل OPPO التمسك بإيمان علامتها التجارية المتمثل في "التكنولوجيا للبشرية ، الطيبة إلى العالم" ، وتبني التعاون المفتوح مع الشركاء لتحقيق المنفعة المتبادلة. من خلال التعاون مع المزيد من الشركات الرائدة في الصناعة مثل Qualcomm Technologies ، تسعى OPPO إلى اكتشاف المزيد من القيمة والإمكانيات في 5G وخدمة المستخدمين العالميين بالابتكارات التكنولوجية في عصر إنترنت الخبرة.