أنباء تؤكد فشل انتقال ديبالا إلى مانشستر يونايتد

رياضة نشر: 2019-08-04 23:47 آخر تحديث: 2019-08-04 23:47
الأرجنتيني باولو ديبالا
الأرجنتيني باولو ديبالا
المصدر المصدر

أبدى النرويجي أولي جونار سولسكاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي استعداداه لإعطاء الضوء الأخضر لصفقة تبادلية قيمتها 75 مليون إسترليني مع نادي يوفنتوس الإيطالي، ينضم بموجبها الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم "السيدة العجوز" إلى صفوف "الشياطين الحمر" نظير رحيل البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو مهاجم يونايتد إلى تورينو.

وأبلغ مسؤولو يوفنتوس ديبالا بإمكانية رحيله عن "البيانكونيري" هذا الصيف، حيث يبدي فريق توتنهام الإنجليزي أيضا اهتماما بالحصول على خدماته، لكن الصفقة أضحت صعبة على ما يبدو.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن انتقال ديبالا إلى الدوري الإنجليزي يتوقف في المقام الأول على "ستار كومباني"، الشركة الراعية لحقوق الصورة الشخصية للاعب، في الوقت الذي يتواجد فيه نجم منتخب "التانجو" في قلب معركة قانونية، حيث يسعى ممثلوه إلى السيطرة على صفقة رعاية خاصة به.

الصحفي الإيطالي تانكريدي بالميري زعم أن "ستار كومباني" التي تمتلك حقوق رعاية الصورة الشخصية للأرجنتيني قد حركت ضده دعوى قضائية للحصول على 40 مليون يورو، لخرقه بنود العقد معها من جانب واحد.

حقوق رعاية الصورة الشخصية لـ ديبالا مربحة جداً، والأخير لم يدفع باتجاه الرحيل عن صفوف يوفنتوس، ومن ثمّ لا يريد أن يتم إسقاطه من أي اتفاقات مادية تتعلق بحقوق الرعاية الخاصة به.

واقترن اسم ديبالا في الآونة الأخيرة بالانتقال إلى «أولد ترافورد» في صفقة تبادلية تشمل لوكاكو، وما يغذي التكهنات برحيل الأرجنتيني عن «تورينو» هو أنه لم يعد في حسابات الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لليوفي، في الموسم الجديد، والذي يفضل أن يعتمد على البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو و دوجلاس كوستا وفيديريكو بيرنارديسكي.

في المقابل يبدي سولسكاير حرصا على الحصول على خدمات الأرجنتيني الملقب بـ «الجوهرة»، حيث قال صراحة إنه بحاجة إلى إبرام صفقة أو اثنتين قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية والمقرر له في الثامن من أغسطس الجاري.

ونجحت كتيبة سولسكاير فعليا هذا الصيف في التعاقد مع آرون وان بيساكا وهاري ماجوير ودانيال جيمس وما زال مسؤولو «أولد ترافورد» يرغبون في خطف كل من البرتغالي برونو فيرنانديز من سبورتينج لشبونة البرتغالي، وباولو ديبالا.

أخبار ذات صلة