توقيف المعتدي على اللواء الشيشاني 14 يوماً بتهمة الشروع بالقتل والسرقة

محليات
نشر: 2018-12-29 13:52 آخر تحديث: 2018-12-29 15:17
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

أنهى فريق التحقيق الخاص المكلف بمتابعة التحقيقات في حادثة الاعتداء على معالي اللواء المتقاعد " محمد بشير " اسماعيل الشيشاني، كافة التحقيقات بعد القاء القبض على المتهم ويحيله للمدعي العام الذي قرر توقيفه ١٤ يوما عن تهمة الشروع بالقتل والسرقة .

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان وصل "رؤيا" نسخة منه، انه وبتاريخ ٢٠١٨/١٢/٢٣ وعلى اثر البلاغ الوارد لمديرية شرطة محافظة الزرقاء بتعرض اللواء المتقاعد "محمد بشير" اسماعيل الشيشاني للاعتداء بالضرب من قبل شخص مجهول دخل منزله فجرا وأسعف على اثرها للمستشفى وأدخل للعلاج ، فقد شكل فريق تحقيقي خاص من قيادة امن اقليم الوسط لمتابعة التحقيقات وجمع المعلومات حول الحادثة لتحديد هوية الفاعل والقاء القبض عليه .


اقرأ أيضاً : الملك يوجه بتقديم أفضل الرعاية للواء الشيشاني


واضاف الناطق الاعلامي ان فريق التحقيق عمل على مدار الساعة منذ وقوع الحادثة على متابعة التحقيقات وما تم جمعه من معلومات وأدلة من مسرح الجريمة ليتمكنوا من خلال ذلك من حصر الاشتباه باحد الاشخاص من ذوي الاسبقيات والذي القي القبض عليه واعترف بالتحقيق معه بارتكاب الجريمة بعد دخوله لمنزل معالي اللواء المتقاعد بقصد السرقة والاعتداء عليه عند مشاهدته له والفرار من المكان .

وتابع الناطق الاعلامي انه جرى توديع المتهم لمدعي عام الزرقاء والذي قرر توقيفه ١٤ يوما في احد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة الشروع بالقتل والسرقة .

أخبار ذات صلة