بلدية اربد الكبرى تنفذ حملة على الاكشاك.. صور

الأردن
نشر: 2017-10-30 23:58 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
تحرير: ضرار غنام
بلدية اربد الكبرى تنفذ حملة على الاكشاك
بلدية اربد الكبرى تنفذ حملة على  الاكشاك

أزالت بلدية محافظة اربد بشراكة مع مديرية شرطة محافظة اربد الاكشاك غيرمرخصة والتحفظ عليها في مستودعات البلدية لالزام اصحابها لتصويب اوضاعهم بعدم العودة لوضعها في الأماكن مرة ثانية.

وقال رئيس وحدة المتابعة والتفتيش( المفتش العام) في بلدية محافظة اربد السيدمؤيد عبدالمهدي دحادحه ان الحملة ستزيل جميع الاكشاك والعوائق الحديدية التي تستغل الارتدادات وتؤثر على حركة المشاة على الارصفة والمزعجه للمواطنين القاطنين في المنطقه، لافتا الى ان البلدية انذرت اصحاب المعارض والمحال الموجودة على الشارع عدة مرات دون ان يمتثلوا لقرارات البلدية.

واضاف ان اصحاب المعارض والمحال في الشارع يستغلون الارتدادات بصورة مخالفة، ويعتدون على الارصفة رغم الخطورة الكبيرة المترتبة على هذه الاعتداءات كونه في مكان يسبب الزعاجات القاطنين في شارع الجامعة وأغلبهم من فئة طلاب الجامعات .

وقال الدحادحة ان الاكشاك التي بنيت دون الحصول على تراخيص كون البلدية لا ترخص مثل هذه الاكشاك اصلا تمادى اصحابها في استغلال الارصفة لبيع منتجاتهم ووضع الكراسي والطاولات وخدمات الاراجيل علاوة على ممارسات اخرى مثل الازعاجات بوضع سماعات كبيره على طرف الطريق وعلى الارصفة.

واكد ان البلدية مستمرة في مثل هذه الحملات الرامية لالزام المحال بحدودها القانونية وعدم المس باحقية المواطن والمشاة في رصيف امن.

من الحملةمن الحملةمن الحملةمن الحملةمن الحملة

أخبار ذات صلة

newsletter