اعتقال 14 مواطنًا بحملة مداهمات واسعة بالضفة

فلسطين
نشر: 2017-10-25 09:56 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

اعتقلت قوّات الاحتلال، الأربعاء، 14مواطنًا في مداهمات واقتحامات شنّتها في أنحاء متفرقة من الضّفة الغربية المحتلة.

وادعى جيش الاحتلال أنّهم مطلوبون لأجهزته الأمنية، وجرى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة، وأنّ من بينهم (12) ضالعاً بأنشطة مناهضة له.

ففي بلدة بيت أمر شمال الخليل، فقد اعتقلت المحرر وحيد حمدي زامل أبو مارية (50عامًا) بعد اقتحام وحدة مستعربين لمنزله، والمحرر يوسف بدر اخليل (37عامًا) واعتدت عليه بالضرب أمام عائلته.

كما اعتقلت المحرر محمد إبراهيم أبو مارية (22عامًا)، واعتدت على والده (50عامًا) بالضرب بأعقاب البنادق، ووالدته فدوى محمد عبد المجيد عرار (50عامًا) وعلى أربعة من أبنائه، وتقييد أيديهم داخل غرفة وتركهم مقيدين.

وألصق جنود الاحتلال بيانات تهديدة على أبواب مسجد بيت أمر الكبير، تطالب الأهالي منع أبنائهم من إلقاء الحجارة على جنود الاحتلال، وهدّدوا بسحب تصاريح العمال من عائلات أبو مارية وعوض والصليبي كما جاء في المنشور.

وفي ذات السياق، اعتقلت قوات الاحتلال فجر الأربعاء 3 شبان خلال حملة مداهمات واسعة في مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال مواطنون إن العشرات من جنود الاحتلال داهموا المخيم على شكل وحدات مشاة ثم انتشروا في الأحياء والأزقة وداهموا منزل الشاب مجاهد رجا أبو الهيجاء وفتشوه واعتقلوه .

وكذلك اعتقلوا الشابين محمود حاتم الألوب، وأحمد صفوري بعد تفتيش منزلي ذويهما في حين أحدثت خرابًا في ممتلكات المنازل المداهمة.

وتأتي الاعتقالات في ظل حملات اعتقال متصاعدة في المدينة والمخيم في الأيام الأخيرة.

أخبار ذات صلة

newsletter