Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالصور ..مداهمات ضد تجار ومروجي مخدرات بعمّان ومحافظات أخرى | رؤيا الإخباري

بالصور ..مداهمات ضد تجار ومروجي مخدرات بعمّان ومحافظات أخرى

الأردن
نشر: 2017-08-29 11:01 آخر تحديث: 2018-11-18 21:33
جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

داهمت مكافحة المخدرات منزل احد تجار المواد المخدرة في العاصمة وضبطت كميات كبيرة من تلك المواد بحوزته، اضافة الى ضبط عدد اخر منهم في عدد من المحافظات الاخرى .

وقالت ادارة العلاقات العامة والاعلام في مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات قامت منذ فترة برصد ومراقبة احد اخطر الاشخاص المشبوهين في ترويج وبيع المواد المخدرة في العاصمة حيث كلف فريق خاص بمتابعته وجمع كافة المعلومات حوله من اجل تحديد مكان نشاطه الجرمي واخفاءه للمواد المخدرة التي بحوزته .


إقرأ أيضاً: صور .. إحباط تهريب مخدرات وضبط أسحلة بقضيتين منفصلتين


واضافت ادارة العلاقات العامة والاعلام ان الفريق المكلف تمكن بعد متابعة ومراقبة ذلك الشخص على مدار الساعة من تحديد منزل في احدى مناطق شمال العاصمة يستخدمه لممارسة نشاط الاتجار وترويج وتخزين المواد المخدرة ووضعت خطة محكمة لمداهمته والقاء القبض عليه كونه من معتادي حمل الاسلحة النارية ومصنف بدرجة خطير .

وفي الوقت المحدد جرى تنفيذ المداهمة للمنزل بعد التاكد من وجوده داخله باسناد من الفريق الخاص التابع لادارة مكافحة المخدرات.

وتمكن الفريق المكلف بالمداهمة من القاء القبض على الشخص المطلوب وبحوزته سلاح ناري اضافه الى العثور داخل المنزل بعد تفتيشه على 18 كف من مادة الحشيش المخدر و كميات من الحبوب المخدرة المختلفة وكيسان صغيران يحويان على مادة الكوكائين المخدرة وما زال التحقيق جار.

وفي ذات السياق وفي محافظة العقبة دوهم منزل احد مروجي المواد المخدرة والقي القبض عليه وعثر بحوزته على كف ونصف من مادة الحشيش المخدرة اضافة الى 97 شريط من حبوب البرازين المخدر اضافة الى 1480 حبة من حبوب الكبتاغون المخدرة .

وفي احدى مناطق جنوب عمان وبناء على المعلومات التي وردت لشعبة مكافحة المخدرات في العاصمة حول وجود شخصين يقومان بترويج المواد المخدرة حيث تمت متابعتهما ورصد جميع تحركاتهما وبعد التأكد من ترويجهما للمواد المخدرة تم وضع الكمين اللازم والقاء القبض عليهما متلبسين بتهمة ترويج المواد المخدرة وضبط بحوزتهما بعد تفتيشهما على كف من مادة الحشيش المخدرة و400 حبة مخدرة.

وفي محافظة الطفيلة تمكن العاملون في قسم مخدرات الطفيلة من ضبط احد الاشخاص المشبوهين بترويج المواد المخدرة بعد ان تمت مراقبته ومتابعته في إحدى الشوارع في المحافظة حيث تم ضبطه داخل مركبته اثناء قيامه بترويج المواد المخدرات وبعد تفتيشه ضبط بحوزته على ربع كف من مادة الحشيش المخدرة وعدد من قطع الحشيش المجهزة والمعدة للبيع .

 

.مداهمات أمنية ضد تجار ومروجي مخدرات في عمّان ومحافظات أخرى

.مداهمات أمنية ضد تجار ومروجي مخدرات في عمّان ومحافظات أخرى.مداهمات أمنية ضد تجار ومروجي مخدرات في عمّان ومحافظات أخرى

.مداهمات أمنية ضد تجار ومروجي مخدرات في عمّان ومحافظات أخرى

أخبار ذات صلة

newsletter