وفاة و125 إصابة نتيجة 210 حادثا مختلفا

الأردن
نشر: 2017-08-29 09:54 آخر تحديث: 2017-12-26 15:46
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(210) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(125) إصابة، في حين تم التعامل مع (579) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .

وفاة شخص وإصابة اثر حادث تصادم في محافظة المفرق

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني المفرق مع حادث تصادم وقع بين شاحنه ومركبة صغيرة على طريق جابر/بعد الجسر ، نتج عنه وفاة شخص و إصابة آخر بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء الوفاة إلى مستشفى المفرق الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

إخماد حريق مخلفات أشجار موز في البلقاء

تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني البلقاء من اخماد حريق شب في مخلفات أشجار (موز) بمنطقة سد الكفرين تقدر مساحة بـ(20) دونم , حيث تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد الحريق ومنع انتشاره للمناطق المجاورة الذي لم ينتج عنه إصابات بالارواح , وسبب الحريق قيد التحقيق .

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة معان

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة المدوره، نتج عنه إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى معان الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter