اوكياما يختار 21 لاعبة للمشاركة في معسكر مصر

رياضة
نشر: 2014-08-24 13:30 آخر تحديث: 2016-07-25 19:50
اوكياما يختار 21 لاعبة للمشاركة في معسكر مصر
اوكياما يختار 21 لاعبة للمشاركة في معسكر مصر

رؤيا - اختار المدير الفني للمنتخب النسوي لكرة القدم الياباني اوكياما 21 لاعبة للانخراط في المعسكر التدريبي التي يقيمه المنتخب في مصر خلال الفترة من 25 الجاري وحتى الاول من ايلول تأهبا لظهوره في دورة الالعاب الاسيوية التي تستضيفها مدينة إنشون الكورية الجنوبية من 19 أيلول إلى 4 تشرين الأول المقبلين، بمشاركة نحو 23 ألف شخصاً بين إداري ولاعبين ولاعبات وإعلاميين من 45 دولة آسيوية.

واوقعت قرعة الاسياد المنتخب النسوي في المجموعة الثانية الى جانب اليابان، الصين وتايبيه، في حين جاء في المجموعة الاولى منتخبات كوريا الجنوبية، تايلاند، الهند والمالديف، والمجموعة الثالثة كوريا الشمالية، فيتنام، هونج كونج.

واختار الجهاز الفني بقيادة اوكياما اللاعبات تريزا العودات، زينة السعدي، الاء ابو قشة، عبير النهار، اية المجالي، ميساء جبارة، ياسمين خير، انشراح حياصات، نتاشا النبر، هبة فخر الدين، هيا خليل، مي سويلم، انفال الصوفي، ستيفاني النبر، شروق الشاذلي، ميسم ابو خشبة، سما خريسات، رزان الزاغة، شهيناز جبرين، ماريانا حداد، راية حينا.

واكد اوكياما خلال حديثه للموقع الرسمي للاتحاد اهمية المعسكر والذي ياتي ضمن اختيارات الجهاز الفني للمنتخب للوقوف على جاهزية اللاعبات فنيا وبدنيا قبل اختيار التشكيلة المناسبة التي ستمثل المنتخب في الاسياد، وذلك من خلال تجربة كافة اللاعبات خلال المباراتين الوديتين امام سيدات مصر (27) و(31) الجاري.

وكان المنتخب قد انهى استعداداته المحلية من خلال التدريبات اليومية التي كان يقيمها على ملعب قصي الخوالدة قبل السفر الى معسكر مصر ، وكان قد فاز وديا على ناشيء الجزيرة 2/1.

ويعاون اوكياما في الجهاز الفني كل من المدرب العام منير أبوهنطش، ومساعدة المدرب أسيل بربراوي، ومدرب الحراس أحمد أبوناصوح، الى جانب الدكتور عصام جسام والمعالجة سجى ابا زيد ومسؤول اللوازم ماهر عبد الهادي.

أخبار ذات صلة

newsletter