انتحار الممثل الأمريكى الكوميدى روبن ويليامز

هنا وهناك
نشر: 2014-08-12 05:41 آخر تحديث: 2016-06-26 15:23
انتحار الممثل الأمريكى الكوميدى روبن ويليامز
انتحار الممثل الأمريكى الكوميدى روبن ويليامز

رؤيا - رصد- عثر على الممثل الكوميدي روبن ويليامز الحائز على جائزة الاوسكار منتحرا على ما يبدو الاثنين في منزله في مدينة تيبورون، بالقرب من سان فرانسيسكو، بحسب دائرة مسؤول إنفاذ القانون في مقاطعة مارين.

وقال البيان: "في هذا الوقت، يشتبه قسم الطب الشرعي في مكتب مسؤول انفاذ القانون ان الوفاة ناتجة عن الانتحار بسبب الاختناق، لكن يجب اكتمال تحقيق شامل قبل اتخاذ قرار نهائي".

واكد مدير اعمال ويليامز لموقع "آي إم دي بي دوت كوم" أن الممثل البالغ من العمر 63 عاما كان يصارع حالة من الاكتئاب الشديد.
وجاء في بيان نقله الموقع: "هذه خسارة مأساوية ومفاجئة... وتتمنى الأسرة احترام خصوصيتها خلال حزنها في هذا الوقت العصيب للغاية".

وأحدث نبأ وفاته سيلا من التعليقات التي تنعيه سواء من عائلته او أصدقائه في هوليوود بل وحتى من البيت الأبيض.
فقد طلبت زوجته سوزان شنايدر في بيان أن يتم تذكر زوجها بالــ "لحظات الفرح والضحك التي لا تحصى التي منحها للملايين".

وقالت: "هذا الصباح فقدت زوجي وأفضل صديق لي، في حين خسر العالم أحد أكثر الفنانين المحبوبين وأجمل البشر ... لقد انفطر قلبي تماما".

وتذكر الرئيس الأمريكي باراك أوباما أدوار ويليامز الكثيرة قائلا: "وصل في حياتنا كغريب - لكن انتهى به الأمر وهو يلمس كل عنصر من عناصر الروح البشرية. لقد منح موهبته اللامحدودة بحرية وسخاء لأولئك الذين كانوا في أمس الحاجة إليها - بدءا من قواتنا المتمركزة في الخارج للمهمشين في شوارعنا".

كما لجأ أصدقاؤه وزملاؤه إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن تعازيهم.

وكرر وليامز، الذي فاز بجائزة اوسكار أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "جود ويل هانتينج"، أداء دور ثيودور روزفلت بالفعل في الجزء الثالث من فيلم "نايت أت ذا ميوزيم" (أو ليلة في المتحف)، والمقرر عرضه في كانون اول المقبل.

أخبار ذات صلة

newsletter