وزير الصحة في زيارة مفاجئة لمستشفى البشير

محليات
نشر: 2017-03-02 13:42 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية
المصدر المصدر

أكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب ضرورة استمرار الخدمة الطبية وبشكل خاص في المستشفيات بوتيرة واحدة على افضل وجه على مدار 24 ساعة.

وقال الناطق الاعلامي للوزارة حاتم الازرعي ان الدكتور الشياب قام اليوم الخميس بزيارة فجائية الى مستشفى البشير اكبر مستشفيات الوزارة امتدت من الساعة الثانية فجرا حتى الخامسة صباحا.

واضاف ان زيارات الوزير في مثل هذا الوقت الذي يعتقد انه خارج نطاق المتابعة والاشراف ستكون مستمرة لاي موقع عمل ولاسيما المستشفيات للوقوف على سير تقديم الخدمة في الاقسام الداخلية حيث يرقد المرضى على اسرة الشفاء او في اقسام الاسعاف والطوارئ وغيرهما من الاقسام.

وشدد الدكتور الشياب في حديثه مع الكوادر المناوبة على ضرورة اليقظة التامة وعدم التراخي في تقديم الخدمة للمرضى مقدرا الجهود التي يبذلونها وسهرهم على راحة المرضى والعناية بهم .


إقرأ أيضاً: وزير الصحة يؤكد عملية التطوير والتحديث في القطاع


واوعز الدكتور الشياب الى مدير المستشفى الدكتور عمار الشرفا مباشرة عقب الزيارة بتلافي اي سلبيات في الاداء، مشددا على اهمية النظافة العامة ومتابعة اداء شركة الخدمات وعمال النظافة وان يكونوا تحت الاشراف والمتابعة المباشرة فضلا عن اجراء الصيانة اللازمة التي يحتاجها المستشفى.

وشدد الدكتور الشياب على اهمية وضرورة نقل المرضى بين اقسام المستشفى من والى اسرة الشفاء اثناء تقديم الخدمة الطبية لهم بشكل جيد وتحت اشراف ومتابعة الممرضين والممرضات كما اوعز بايلاء عناية خاصة للاجهزة والمعدات والحفاظ عليها نظيفة بشكل مستمر وكذلك الحال بالنسبة للثلاجات والمستهلكات الطبية وغير الطبية والادوية وحفظها بشكل جيد.

أخبار ذات صلة