وفاة و 99 اصابة بحوادث المملكة

الأردن
نشر: 2017-01-13 11:33 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
ارشيفية
ارشيفية

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ 24 ساعة الماضية مع 136 حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها 99 إصابة ووفاة سيدة في الكرك.

في حين تم التعامل مع 390 حالة مرضية مختلفة .

وفي ابرز الحواث التي ذكرها تقرير الدفاع المدني اليومي، توفيت سيدة تبلغ من العمر 40 عاماً وأصيب خمسة آخرين بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة خنيزيرة، حيث قامت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الصافي الحكومي ، وحالة المصابين العامة متوسطة.

كما أصيب 3 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة الفيصلية ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة .


إقرأ أيضاً: 122 حادثًا مختلفا خلال الـ 24 ساعة الماضية


وتعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة نزول وادي الغفر، نتج عن الحادث إصابة (3) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي، وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter