فندق للطلاق.. يدخلان زوجين ويخرجان منفصلين

هنا وهناك
نشر: 2016-11-21 11:07 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
احد الغرف في الفندق
احد الغرف في الفندق

من المعتاد أن يتوجه الأزواج إلى فنادق فاخرة للزواج، ولكنهم الآن يستطيعون فعل الشيء نفسه، والحصول على الطلاق.

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإنّ فندق الطلاق هو مشروع جديد يذهب إليه الأزواج الراغبين في الطلاق، ويخرجان مطلقين، وكل هذا في إجازة واحدة.

وقالت ميشيل مارتن من فندق الطلاق، إن “الفكرة كلها هي الابتعاد عن التأثيرات الخارجية، وهناك أجواء جميلة، حيث يمكن للأزواج أخذ الاستراحات ليأخذوا جولة بالدراجات، فالطلاق لا يجب أن يكون أسوأ تجربة في حياتك كلها، كما يعتقد الناس”.

وبأسعار تتراوح بين 6 و10 آلاف جنيه إسترليني، يمكن أن يساعد وسطاء مدربون والمحامون المطلقون المستقبليون، في قطع حبل العلاقة في يومين فقط.

وبحسب موقع الفندق الإلكتروني: “نحن لا نعتبر الانفصال نهاية زواجك فقط، بل بداية مرحلة جديدة في حياتك، فإذا كنت ترغب في الطلاق، يمكن أن نساعدك على القيام بذلك بسرعة، وبمهارة وبتكلفة معقولة، وبالطريقة التي تناسبك، وفي فندق الطلاق يمكنك الاختيار بين الطلاق في مكتب أو الطلاق في الفندق على مدى عطلة نهاية الأسبوع، أو عبر الإنترنت”.

وتتم جميع الإجراءات على أرض محايدة، في بيئة أكثر استرخاءً، وبكل وسائل الراحة والتسهيلات المتاحة للضيوف.

ولكن وفقاً للخبراء، قد لا يكون فندق الطلاق مناسباً للبعض، حيث قال ستيف مايستر، محلل قانوني: “الشيطان يكمن في تفاصيل التسوية الزوجية المقبولة الملائمة والمستدامة، وآمل أن يتم ذلك في يومين ونصف، ولكني أتساءل ما إذا كان هذا ممكن؟”.

وأسست شركة في هولندا، فندق الطلاق، وقد توسعت إلى شمال ولاية نيويورك، وبحلول نهاية هذا العام، سيصل فندق الطلاق للوس آنجيليس.

أخبار ذات صلة

newsletter