عامل يقتل سيدة بسبب 85 جنيهًا بمصر

هنا وهناك
نشر: 2016-11-13 12:30 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
تعبيرية
تعبيرية

أقدم عامل على قتل سيدة داخل مسكنها بمنطقة أول المنتزه شرق الإسكندرية لسرقتها حيث لم يعثر لديها سوى على مبلغ 85 جنيهًا فقط قبل أن يتمكن الأهالي من ضبطه. 

كان قسم شرطة أول المنتزه، قد تلقى بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، بضبط لص بشارع السماكين فى منطقة السيوف بحرى.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم، وتم التقابل مع "ه ر" 50 عامًا - عامل، و2 آخرين، وجميعهم مقيمون بالشارع محل البلاغ، وأقروا بضبط "م. ع" 25 سنة عاطل، مقيم بدائرة القسم، أثناء نزوله من العقار رقم 11 بالشارع محل البلاغ بحوزته بوتاجاز وبعض الأوانى، قام بسرقتها من إحدى شقق العقار.

وبمناقشة المتهم، أرشد عن الشقة محل البلاغ بالطابق الأول علوى، وتبين أن باب الشقة مفتوح، وبالدلوف داخلها عثر على جثة قاطنتها "غ ح" 65 عامًا، بالمعاش، مسجاة بأرضية صالة الشقة، وترتدى كامل ملابسها، مصابة بجرح فى الرأس.

وبمواجهته، أقر بأنه تعرف على المجنى عليها منذ فترة، وكان يتردد عليها لقضاء حاجاتها، وبتاريخ أول أمس طلب منها مبلغًا ماليًا، إلا أنها رفضت، فحدثت مشادة كلامية بينهما قام خلالها بدفعها مما أدى لسقوطها على الأرض، وحدثت إصابتها وتوفيت، ثم استولى منها على مبلغ 85 جنيهًا، وفر هاربًا، واليوم عاد إلى الشقة محل البلاغ وقام بسرقة محتوياتها، إلا أنه تم ضبطه بمعرفة الأهالى حال نزوله من العقار.

تم إخطار النيابة العامة، والأدلة الجنائية، وجار نقل الجثة لمشرحة الإسعاف.

أخبار ذات صلة

newsletter