منتخب الملاكمة يحقق انطلاقة جيدة في بطولة كازخستان

رياضة
نشر: 2015-07-03 11:32 آخر تحديث: 2016-08-07 14:40
منتخب الملاكمة يحقق انطلاقة جيدة في بطولة كازخستان
منتخب الملاكمة يحقق انطلاقة جيدة في بطولة كازخستان

رؤيا - حسام نصار - حقق نجم الملاكمة عدي الهنداوي، أول انتصارات المنتخب الوطني في بطولة تراو الدولية التي تقام في مدينة تراو الكازخية، عندما تغلب على لاعب المنتخب اوزبكستان ميليك زووف بالنقاط في وزن 75 كغم، في استهلال مشاركة المنتخب في البطولة التي تتواصل نزالاتها حتى يوم الثلاثاء المقبل.

 

وبهذه النتيجة، يلتقي الهنداوي مساء اليوم مع الفائز من نزال الكازخي زهو ماجاوف ومواطنه كنايبي كولولو، وفي حال فوز الهنداوي فإنه سيضمن الميدالية البرونزية بتأهله الى المربع الذهبي لوزنه.

 

وخسر الملاكم عادل درويش في مستهل مشاركته بوزن 52 كغم، أمام لاعب منتخب اوزبكستان ايساكوف بالنقاط. وتأهل الملاكم محمد عبدالعزيز الوادي للدور ربع النهائي (باي)، وذلك بحسب ترتيبه على لائحة لاعبي العالم، ليلتقي مساء اليوم مع الفائز من نزال الأوكراني دفالوف مع الكازخي اليزمانوف، وفي حال فوزه سيضمن الميدالية البرونزية على أقل تقدير.

 

وكان الملاكم حسين عشيش في وزن فوق 91 كغم، قد ضمن الميدالية البرونزية على أقل تقدير حيث تأهل للدور نصف النهائي "باي"، ويلتقي مع الفائز من نزال الاوكراني شارادزيتسكي مع الملاكمة الاوزبكي موبي وف، ويتأهل الفائز للمشهد الختامي للوزن .

أخبار ذات صلة

newsletter