كتلة المبادرة النيابية توجه التحية الى عمال الاردن

الأردن
نشر: 2015-05-01 18:17 آخر تحديث: 2016-07-03 17:00
كتلة المبادرة النيابية توجه التحية الى عمال الاردن
كتلة المبادرة النيابية توجه التحية الى عمال الاردن

 

رؤيا - جورج برهم - ثمنت كتلة المبادرة النيابية الجهود والدور الكبير الذي قام به العمال في الاردن خلال العقود الماضية من اجل رفعة وبناء الوطن.

وقالت الكتلة في بيان اصدرته بمناسبة يوم العمال العالمي "تعتبر كتلة المبادرة العامل الأردني حجر الأساس في التنمية الاقتصادية الاجتماعية الشاملة، و تقف معه وتسانده لاستكمال أهدافه في تحقيق نقابة عمالية متوازنة تمثل جميع العمال بشكل ديمقراطي يضمن للجميع حرية التنظيم ووضع البرامج التي تنهض بالعمال في كافة مواقعهم الانتاجية، ويحقق المساواة الكاملة بين عمال القطاع العام وعمال القطاع الخاص".

واضافت الكتلة في بيانها " انها تشارك العمال الأردنيين والعمال العرب والعالم بهذه المناسبة، وتتقدم بخالص التهنئة لجميع العمال، وتأمل أن يمر عيد العمال في الأعوام المقبلة، وقد تحققت كامل تطلعاتهم وأهدافهم لما فيه خير الوطن والمواطن الأردني ".

وتابع البيان " تثمن كتلة المبادرة الجهود المتواصلة لنقابتهم التي حققت الكثير من المكاسب على طريق بناء مجتمع الكفاية والعدل، وتؤكد على الدور الطليعي للحركة العمالية في سبيل أمن واستقرار الأردن الذي تتربص به المنظمات الإرهابية التكفيرية، وتؤمن الكتلة بالدور الملقى على عاتق فئات ومكونات الشعب من أجل تمتين الجبهة الداخلية حجر الزاوية في ضمان أردن موحد مستقر بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ".

وكانت الكتلة استعرضت في بيانها مسيرة العمال في العالم والنضالات العمالية التي ادت الى الاعتراف باليوم العالمي للعمال كثمرة من نضالات العمال .

 

أخبار ذات صلة

newsletter