تجديد عقد يوليان ناغلسمان كمدرب للمنتخب الألماني حتى مونديال 2026

رياضة
نشر: 2024-04-19 14:43 آخر تحديث: 2024-04-19 14:43
ناغلسمان
ناغلسمان
  • قاد ناغلسمان المنتخب الألماني لتحقيق انتصارين رائعين على منتخبي فرنسا وهولندا ودياً

جدد مدرب منتخب ألمانيا لكرة القدم، يوليان ناغلسمان، عقده على رأس الجهاز الفني لدي مانشافت حتى مونديال 2026، حسبما أعلن الاتحاد الألماني للعبة يوم الجمعة.


اقرأ أيضاً : أستون فيلا ينهي مغامرة ليل الأوروبية


قال ناغلسمان: "إنه قرار نابع من القلب. إنه فخر كبير الإشراف على المنتخب الوطني". وكان ناغلسمان قد تسلم تدريب المنتخب الألماني بعد إقالته بطريقة مفاجئة من تدريب بايرن ميونيخ في مارس 2023. وتم تجديد عقده حتى نهاية كأس العالم 2026.

أضاف ناغلسمان: "من خلال العروض الناجحة التي اتسمت بكثير من الحماس، لدينا فرصة لإلهام بلد بأكمله. لقد منحنا الانتصاران على فرنسا وهولندا الشهر الماضي هذا الشعور".

وقاد ناغلسمان المنتخب الألماني لتحقيق انتصارين رائعين على منتخبي فرنسا وهولندا ودياً، الشهر الماضي، ليعيد بعضاً من البريق للفريق.

وأشار ناغلسمان إلى أهمية تحقيق أداء ناجح في بطولة أوروبية وتحدي كأس العالم، معربًا عن استعداده للتحدي القادم مع الطاقم التدريبي المعاون.

واتفق رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم، بيرند نويندورف، مع ناغلسمان، في أن المنتخب الوطني يشكل جزءًا مهمًا من الهوية الرياضية للبلاد، وأكد على أهمية التركيز على الأداء في بطولة أوروبا.

يأتي هذا القرار بعد توجيه التكهنات بإمكانية عودة ناغلسمان إلى بايرن في الصيف، ويأتي في إطار جهود المنتخب الألماني لتحقيق نتائج إيجابية في المسابقات الدولية المقبلة.

أخبار ذات صلة

newsletter