أنشيلوتي: نحن ريال مدريد

رياضة
نشر: 2024-04-18 12:52 آخر تحديث: 2024-04-18 12:52
من المباراة
من المباراة
  • أشاد أنشيلوتي بالأداء الدفاعي لريال مدريد

أعرب المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن سعادته بتأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه في ركلات الترجيح على مانشستر سيتي، في مباراة إياب ربع النهائي، التي أُقيمت على ملعب "الاتحاد" يوم الأربعاء.


اقرأ أيضاً : وفاة شاب عراقي بسبب فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي


وقد أُسدل الستار على الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بهدف لمثله، قبل أن ينتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بنتيجة (4-3) في ركلات الترجيح، حيث كان اللاعب روديجر هو الذي سجَّل الركلة الحاسمة.

وفي تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكد أنشيلوتي على أهمية عدم الاستسلام لروح الفريق، قائلاً: "لا يجب أبدًا أن نعتبر ريال مدريد ميتًا، لأن الريال لا يموت". وكشف أيضًا عن تبادل التهاني مع مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، حيث وصفه بأنه "رجل نبيل"، وأضاف أنه كان دائمًا يعبر عن الاحترام.

وبخصوص أداء الفريق، أشاد أنشيلوتي بالأداء الدفاعي لريال مدريد، مؤكدًا أن الفريق قدم أداء جيدًا جدًا خلال المباراة، وأكد على أنهم كانوا واثقين من قدرتهم على التأهل في ركلات الترجيح. كما أشاد بأداء لوكا مودريتش وتحسن أداء اللاعبين خلال المباراة.

وفيما يتعلق بالأداء العام للفريق خلال الموسم، قال أنشيلوتي: "بدأنا المباراة بشكل جيد، وتقدمنا في النتيجة، ولكن بعد ذلك بدأنا نعاني ونقاتل، وكان للسيتي سيطرة أكبر، ولكننا دافعنا بشكل كبير جدًا".

وأختتم بالتأكيد على أهمية الاستمرار في العمل الجاد والتحضير لمواجهة الفرق القوية في المباريات القادمة، بما في ذلك مباراة نصف النهائي أمام بايرن ميونخ.

أخبار ذات صلة

newsletter