منتخب المصارعة يعسكر في قيرغستان استعداداً للبطولة الاسيوية

رياضة
نشر: 2024-04-08 10:18 آخر تحديث: 2024-04-08 10:18
منتخب المصارعة
منتخب المصارعة
  • سيشارك الأردن أيضًا على هامش المعسكر في اجتماع الاتحاد الآسيوي للمصارعة، الذي سيشهد الاطلاع على التقريرين الإداري والمالي

دخل وفد المنتخب الوطني للمصارعة الحرة والرومانية معسكراً تدريبياً بقيرغستان، استعدادًا للمشاركة في بطولتي آسيا للرجال والتأهيلية لدورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".


اقرأ أيضاً : منتخب الكاراتيه الأردني يبدأ معسكره التدريبي في مصر


وتستضيف قيرغستان البطولة التي تنطلق فعالياتها يوم الخميس المقبل، وتستمر حتى اليوم السادس عشر من الشهر الحالي حيث تليها مباشرة بطولة كأس آسيا التأهيلية إلى الأولمبياد، من 19 إلى 21 من الشهر نفسه، والتي ستوفر 12 بطاقة تأهيل أولمبي مباشرة للفائزين بالمركزين الأول والثاني في الأوزان الأولمبية الستة.

ويتألف الوفد من المدير الفني يحيى أبو طبيخ، رمزي المرافي مدير الفني للمصارعة الحرة، أمين سر اتحاد المصارعة الدكتور مظفر العبداللات، رئيس الاتحاد المهندس محمد العواملة، المعالجة عرين الخريشا، واللاعبين سلطان ضامن للمصارعة الرومانية وآرزو شاميل للمصارعة الحرة.

وسيشارك الأردن أيضًا على هامش المعسكر في اجتماع الاتحاد الآسيوي للمصارعة، الذي سيشهد الاطلاع على التقريرين الإداري والمالي، بالإضافة إلى مناقشة خطط التطوير وتحديثات قوانين اللعبة.

أخبار ذات صلة

newsletter