المنتخب الوطني تحت 23 سنة يلتقي نظيره الصيني وديا

رياضة
نشر: 2024-04-07 12:57 آخر تحديث: 2024-04-07 12:57
من تدريبات المنتخب الوطني
من تدريبات المنتخب الوطني
  • تنطلق نهائيات كأس آسيا في الـ15 من نيسان

يلتقي المنتخب الوطني تحت 23 سنة مع نظيره الصيني وديًا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الأحد، على ملاعب جامعة قطر، ضمن استعداداته لخوض بطولة كأس آسيا.


اقرأ أيضاً : تشافي يُعد مفاجأة لمواجهة برشلونة وباريس سان جيرمان


أجرى المنتخب تدريبه مساء السبت الموافق 6 نيسان، تحت قيادة المدرب عبدالله أبو زمع، على ملاعب جامعة قطر، استعدادًا لمباراته أمام الصين ومواجهات أخرى، قبل المشاركة في البطولة الآسيوية.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني خلال معسكره في الدوحة، منتخب فيتنام وديًا مساء الأربعاء الموافق 10 نيسان، تحضيرًا للبطولة الآسيوية.

تُقام مباراتا المنتخب الوطني مع الصين وفيتنام وديًا خلف الأبواب المغلقة، وذلك حسب رؤية الأجهزة الفنية، مما يعني عدم نقل المباريات تلفزيونيًا وإغلاق المدرجات أمام الجماهير.

تنطلق نهائيات كأس آسيا في الـ15 من نيسان، حيث يُشارك المنتخب الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب قطر وأستراليا وإندونيسيا.

ويبدأ المنتخب الوطني مشواره في النهائيات بمواجهة أستراليا في الـ15 من نيسان، ثم يلتقي بقطر في الـ18 من نفس الشهر، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة إندونيسيا في الـ21 من نفس الشهر.

وتتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى في البطولة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، بينما ينتقل المنتخب الرابع للمشاركة في الملحق العالمي.

أخبار ذات صلة

newsletter