إن بي إيه: سيكسرز ووريرز يعززان آمالهما في الأدوار الإقصائية

رياضة
نشر: 2024-04-05 10:22 آخر تحديث: 2024-04-05 10:22
من مباراة سيكسرز وهيت
من مباراة سيكسرز وهيت
  • يسعى كل فريق لتأمين مكانه في الأدوار الإقصائية مع الأخذ بعين الاعتبار أن أصحاب المراكز الستة الأولى في كل منطقة يتأهلون مباشرة

حقق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز وغولدن ستايت ووريرز انتصارات حاسمة على ميامي هيت وهيوستن روكتس على التوالي، ضمن منافسات دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين، معززين فرصهما في التأهل إلى الأدوار الإقصائية.


اقرأ أيضاً : إن بي إيه: سلتيكس يضمن أفضلية اللعب على ارضه في الأدوار الإقصائية


وتغلب فيلادلفيا، بقيادة تايريز ماكسي وجويل إمبيد، على ميامي هيت بنتيجة 109-105، فيما تفوق غولدن ستايت على هيوستن بنتيجة 133-110.

وأسهم ماكسي، الذي عاد لتوه من إصابة، بـ37 نقطة و11 تمريرة حاسمة، بينما أضاف إمبيد 29 نقطة، مساعداً فيلادلفيا على تحقيق الفوز الثالث على التوالي والـ42 هذا الموسم. وشدد هذا الفوز قبضتهم على المركز الثامن في المنطقة الشرقية، مقلصين الفارق إلى مباراة واحدة فقط عن إنديانا، صاحب المركز السادس.

وأعرب ماكسي، بعد الفوز، عن شعوره بالتعب لكنه أكد استعداده للعب لفترات طويلة إذا احتاج الفريق إليه.

ويأمل فيلادلفيا، الذي تراجع خارج المراكز الستة الأولى خلال غياب إمبيد، الآن في استعادة موقعه بالمباريات الخمس المتبقية من الدوري العادي.

من ناحية أخرى، واصل غولدن ستايت واريورز سلسلة انتصاراته بالفوز على هيوستن روكتس، رافعاً رصيده إلى ستة انتصارات متتالية ومعززاً موقعه في المركز العاشر بالمنطقة الغربية. وكان كل ستيفن كوري وكلاي طومسون نجمي اللقاء لغولدن ستايت، حيث سجل كل واحد منهما 29 نقطة.

وتأتي هذه الانتصارات في وقت حاسم من الموسم، حيث يسعى كل فريق لتأمين مكانه في الأدوار الإقصائية، مع الأخذ بعين الاعتبار أن أصحاب المراكز الستة الأولى في كل منطقة يتأهلون مباشرة، بينما يخوض أصحاب المراكز من 7 إلى 10 ملحق التأهيل.

أخبار ذات صلة

newsletter