إل جي إلكترونيكس تدعم برامج مؤسسة نهر الأردن لحماية الطفل وتمكين المرأة

هنا وهناك
نشر: 2024-04-03 11:47 آخر تحديث: 2024-04-03 11:47
إل جي إلكترونيكس تدعم برامج مؤسسة نهر الأردن لحماية الطفل وتمكين المرأة
إل جي إلكترونيكس تدعم برامج مؤسسة نهر الأردن لحماية الطفل وتمكين المرأة

وقعت شركة إل جي الكترونيكس المشرق العربي ممثلة بمديرها التنفيذي السيد يونغ هاك جونج اتفاقية تعاون مع مؤسسة نهر الأردن ممثلة بالمديرة العامة للمؤسسة السيدة إنعام البريشي تقوم بموجبها بدعم برامج نهر الأردن لحماية الطفل وتمكين المرأة.

تتضمن الاتفاقية تقديم الرعاية والدعم لمختلف فعاليات وأنشطة برامج حماية الطفل التي تنفذها مؤسسة نهر الأردن، إضافة إلى المشاريع التي تدعم سيدات المجتمع المحلي المستفيدات من برامج الريادة الاجتماعية والتي تتضمن الحرف اليدوية ومطبخ الكرمة الإنتاجي.

تأتي اتفاقية دعم شركة إل جي لمؤسسة نهر الأردن في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، فقد تنوعت مساهمات "إل جي" التي قدمتها منفردةً أو بالشراكة مع عدد من مؤسسات المجتمع المدني، حتى غطت مختلف القطاعات والشرائح التي وقف في مقدمتها كل من قطاع الصحة، والسياحة، والرياضة، والتعليم، وفئة الشباب، والطفولة، والمرأة، وغيرها. وقد استطاعت "إل جي" مع هذه المساهمات إثراء سجلها الحافل، متمكنة من تعزيز أثر عملياتها الإيجابي والبناء على بصماتها التي لطالما صبغت المجتمع بها. فقد التزمت الشركة بالمساهمة في الارتقاء بالمجتمع وتنميته كونها تمارس عملياتها ونشاطاتها بروح محلية منتمية لمجتمعاتها التي تعمل ضمنها وتخدمها.

تعتبر نهر الأردن من المؤسسات الرائدة في مجال حماية الطفل من الإساءة، وذلك عبر برنامج نهر الأردن لحماية الطفل، والذي يوفر الحماية والوقاية والتدريب كخدمات أساسية لمعالجة هذه الظاهرة بمختلف أنواعها، والتي تشمل الإهمال والإساءة. ويُعد هذا البرنامج الأول من نوعه في الأردن والعالم العربي منذ أن أسسته جلالة الملكة رانيا العبدالله عام 1997. كما ساهمت مشاريع فنون الطهي والحرف اليدوية التي أطلقتها المؤسسة في تمكين الآلاف من النساء واللاجئات وتعزيز قدراتهن على إيجاد سبل عيش مستدامة لهن كمعيلات ورياديات وتوفير المزيد من فرص العمل لنساء المجتمع المحلي ضمن مشاريع نهر الأردن للريادة الاجتماعية.

أخبار ذات صلة

newsletter