غوارديولا يؤكد وجود غيابات عن قمة آرسنال

رياضة
نشر: 2024-03-30 10:41 آخر تحديث: 2024-03-30 10:41
كايل ووكر وجون ستونز في مباراة سابقة لمانشستر سيتي أمام وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز
كايل ووكر وجون ستونز في مباراة سابقة لمانشستر سيتي أمام وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • لم يحدد غوارديولا مدة غياب اللاعبين عن الملاعب، مشيرًا إلى أن إصابة ووكر تبدو أكثر خطورة من تلك التي تعرض لها ستونز

كشف بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن غياب اللاعبين جون ستونز وكايل ووكر عن اللقاء المرتقب أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك نتيجة للإصابة.


اقرأ أيضاً : تشافي: لامين يامال سيكون نقطة تحول في تاريخ برشلونة


ستونز، البالغ من العمر 29 عامًا، غادر الملعب بعد 10 دقائق فقط من بداية مباراة إنجلترا الودية ضد بلجيكا يوم الثلاثاء، حيث أعلن غاريث ساوثغيت، مدرب المنتخب الإنجليزي، أنه يعاني من مشكلة في الفخذ.

من ناحية أخرى، اضطر ووكر، قائد فريق مانشستر سيتي، لمغادرة المباراة خلال لقاء إنجلترا أمام البرازيل، التي انتهت بخسارة الإنجليز 0-1.

وفي تصريحات نقلها موقع "ذا أتلتيك"، لم يحدد غوارديولا مدة غياب اللاعبين عن الملاعب، مشيرًا إلى أن إصابة ووكر تبدو أكثر خطورة من تلك التي تعرض لها ستونز. وذكر: "إصابة كايل أشد، ولكن كلاهما سيغيب عن اللعب لفترة غير محددة".

وكان ستونز قد غاب عن الجولات السبع الأولى من الموسم بسبب إصابة في الفخذ، وعاد لأول مرة كبديل في الشوط الثاني خلال الهزيمة أمام أرسنال بنتيجة 1-0 في أكتوبر الماضي على ملعب الإمارات. وقد شارك في جميع المباريات الأربع الأخيرة لمان سيتي في الدوري، بالإضافة إلى مشاركته كبديل في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد نيوكاسل يونايتد، قبل انضمامه لمعسكر المنتخب الإنجليزي.

على صعيد آخر، بلغ عدد مشاركات ووكر 38 مباراة مع مانشستر سيتي في كل المسابقات هذا الموسم.

أما كيفن دي بروين، فقد غاب عن آخر مباراة لسيتي ضد نيوكاسل، التي انتهت بفوز سيتي 2-0، ويتوقع خضوعه لمزيد من الفحوصات لتحديد موقفه من المشاركة في المباريات القادمة.

غوارديولا أشاد بأهمية دي بروين للفريق، مؤكدًا أنه عانى من موسم صعب بسبب الإصابات، وأضاف أن إيدرسون، حارس المرمى، في حالة أفضل بكثير بعد تعافيه من إصابة تعرض لها خلال التعادل 1-1 مع ليفربول. كما أكد تواجد المدافع السويسري مانويل أكانجي مع الفريق رغم تعرضه لإصابة خلال التدريبات مع المنتخب السويسري.

أخبار ذات صلة

newsletter