الحنيطي يثمن جهود مرتبات المنطقة العسكرية الشرقية في حماية حياض الوطن - صور

الأردن
نشر: 2024-03-25 13:42 آخر تحديث: 2024-03-25 13:59
رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي
رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي
  • الحنيطي يشيد بجاهزية تشكيلات ووحدات المنطقة العسكرية الشرقية في تنفيذ مهامهم بكل اقتدار

ثمن رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي الجهود الكبيرة التي تبذلها مرتبات المنطقة العسكرية الشرقية في مختلف مناطق مسؤولياتهم في حماية حياض الوطن والدفاع عن أمن حدوده واستقراره،

كما أشاد الحنيطي، بحسب بيان صادر عن الجيش العربي الاثنين، بجاهزية تشكيلات ووحدات المنطقة في تنفيذ مهامهم وواجباتهم بكل كفاءة واقتدار.


اقرأ أيضاً : القوة البحرية والزوارق الملكية توزع طرود الخير في قرى العقبة


واستمع الحنيطي إلى إيجاز عسكري قدمه قائد المنطقة عن المهام والواجبات الموكولة للمنطقة، وسير الأمور العملياتية والتدريبية واللوجستية فيها، والخطط المستقبلية.

وفي سياق متصل شارك اللواء الركن الحنيطي مرتبات كتيبة هندسة المنطقة العسكرية الشرقية مأدبة الإفطار، يرافقه عدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

واستمع الحنيطي إلى إيجاز قدمه قائد الكتيبة عن المهام والواجبات التي تقوم بها الكتيبة والجهود المبذولة، واطلع على آخر خطط وعمليات التطوير والتحديث في الكتيبة وبما يتناسب مع طبيعة عملها، وصولاً لأعلى درجات الكفاءة والجاهزية.

والتقى رئيس هيئة الأركان المشتركة مرتبات الكتيبة، ونقل لهم تحيات ومباركة جلالة الملك عبدالله الثاني القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مبدياً إعجابه بالكفاءة والجاهزية العالية واحترافية مرتبات الكتيبة في تنفيذ الواجبات المناطة بهم، والمعنويات العالية والكبيرة التي يتمتعون بها.

أخبار ذات صلة

newsletter