الأرصاد: هكذا ستكون حالة الطقس في الأردن الاثنين والثلاثاء

طقس
نشر: 2024-03-25 02:41 آخر تحديث: 2024-03-25 02:41
صورة عامة للعاصمة عمان
صورة عامة للعاصمة عمان
  • يتوقع في ساعات الصباح هطول زخات خفيفة من المطر

ذكرت إدارة الأرصاد الجوية، أن يوم الاثنين نهاراً تكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة.


اقرأ أيضاً : زخات أمطار متوقعة في بعض مناطق الأردن الاثنين


وبحسب الأرصاد، يتوقع في ساعات الصباح هطول زخات خفيفة من المطر في شمال الأردن وأجزاء محدودة من المناطق الوسطى، والرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

أما ليل الاثنين، تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبيا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح جنوبية غربية خفيفة السرعة.

وحذرت الأرصاد من خطر الانزلاق على الطرقات في الأماكن التي تشهد هطول مطري الاثنين، ومن احتمال تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الضباب في ساعات الصباح الباكر خاصة فوق المرتفعات الجبلية، إضافة إلى احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار في مناطق البادية.

وأشارت الأرصاد إلى أن يوم الثلاثاء نهارا يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، لتسود أجواء ربيعية لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار

خاصة في مناطق البادية.

أما ليلاً تكون الأجواء باردة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة عالية، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في مناطق البادية.

أخبار ذات صلة

newsletter