الروشدي يدخل حسابات مدرب عُمان .. وارباك في المعسكر

رياضة
نشر: 2024-03-24 16:06 آخر تحديث: 2024-03-24 16:06
حاتم الروشدي
حاتم الروشدي
  • حاتم الروشدي ضمن اهتمامات شيلهافي في التشكيلة الأساسية للمباراة

فوجئ الجهاز الفني لمنتخب عمان، بقيادة المدرب التشيكي ياروسلاف شيلهافي، بقرار الاتحاد الماليزي لكرة القدم بتعديل موعد التدريب الأساسي ليكون بعد ساعات قليلة من وصول البعثة العمانية.


اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية


واعتذر الاتحاد الماليزي عن إمكانية تقديم التدريب الرسمي في نفس اليوم الاثنين بسبب قيامهم بأعمال صيانة وتأهيل لاستاد ستُقام عليه المباراة بين المنتخبين يوم الثلاثاء، ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

هذا القرار المفاجئ أجبر المدرب شيلهافي على إعادة جدولة برنامج التدريب ليُقام في الساعات الأولى من صباح الاثنين بعد رحلة طويلة بالطائرة استمرت أكثر من 6 ساعات. ولم يكن لدى شيلهافي الفرصة لإلغاء التدريب بالكامل خاصةً وأن المنتخب العماني لم يتدرب بعد مباراته مع ماليزيا التي أُقيمت في مسقط يوم الخميس الماضي.

ووفقًا لمصادرصحفية، حاول شيلهافي إيجاد توازن في جلسة التدريب التي شارك فيها جميع اللاعبين، وأوضح لهم ضرورة التركيز على اللعب الجماعي وعدم استنزاف الطاقة البدنية باللعب الفردي.

وبدا من ملامح التدريب أن المحترف في صفوف فريق الفيصلي حاتم الروشدي ضمن اهتمامات شيلهافي في التشكيلة الأساسية للمباراة خاصة أن صانع الألعاب الأساسي، صلاح اليحيائي، يعاني من تمزق في أسفل البطن ويخضع للملاحظة الطبية.

أخبار ذات صلة

newsletter