المنتخب الوطني تحت 20 عاما يخسر أمام اليابان وديا

رياضة
نشر: 2024-03-22 17:03 آخر تحديث: 2024-03-22 17:25
من المباراة
من المباراة
  • سيلتقي المنتخبان مرة أخرى عند الساعة الحادية عشر مساءً من يوم الاثنين 25 من الشهر الحالي

تعثر المنتخب الوطني تحت 20 عامًا أمام نظيره الياباني 1-3، في المباراة الودية التي جمعتهما يوم الخميس، على ملعب جاوا، ضمن معسكره الداخلي استعدادًا للتصفيات الآسيوية في سبتمبر المقبل.


اقرأ أيضاً : تأجيل مباراة اليابان وكوريا الشمالية في تصفيات المونديال


سجل هدف المنتخب إبراهيم صبرة في الدقيقة 58.

مثل النشامى في اللقاء: عبدالله الشقران، يوسف المقابلة (عبدالله المنايصة)، أيهم السمامرة، محمد أبو السكر (نتانيال المومني)، محمد أحمد، صالح فريج (ينال المحمود)، يوسف قشة، عبد الرحمن الخضور (عز الدين أبو السعود)، عودة الفاخوري (عمر خضر)، محمود ذيب (عبدالقادر العالم)، إبراهيم صبرة.

افتتح اليابانيون التسجيل مبكرًا عبر غوتو كيسوكي في الدقيقة الثانية، ليحاول المنتخب تعديل النتيجة بعد ذلك، لكن دون جدوى، وانتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف 1-0.

في بداية الشوط الثاني، ازداد الضغط من الطرفين، وسجل اليابانيون هدفهم الثاني من كرة شيغو كينتو في الدقيقة 53، ولكن رد المنتخب كان سريعًا برأسية مميزة من صبرة في الدقيقة 58. ومع مرور الوقت، استمر إهدار الفرص، حتى أعلن الضيوف عن الهدف الثالث عبر هيراغا سورا في الدقيقة 66.

وسيلتقي المنتخبان مرة أخرى عند الساعة الحادية عشر مساءً من يوم الاثنين 25 من الشهر الحالي، على نفس الملعب، مع اختتام المعسكر التدريبي للمنتخب.

أخبار ذات صلة

newsletter