إن بي إيه: يوكيتش يقود دنفر ناغتس للفوز على سان أنتوينو سبيرز

رياضة
نشر: 2024-03-16 13:37 آخر تحديث: 2024-03-16 13:37
نيكولا يوكيتش وفيكتور ويمبانياما
نيكولا يوكيتش وفيكتور ويمبانياما
  • بهذا الفوز، حقق فريق دنفر انتصاره الخامس على التوالي وتصدّر المنطقة الغربية

في مباراة العمالقة، قاد اللاعب الصربي نيكولا يوكيتش فريق دنفر ناغتس، حامل اللقب، إلى فوز مهم على سان أنتونيو سبيرز ونجمه الفرنسي الواعد فيكتور ويمبانياما بنتيجة 117-106 في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (NBA).


اقرأ أيضاً : إن بي إيه: سلتيكس يحقق فوزاً كبيراً على صنز ويعزّز صدارته للشرق


وسجّل يوكيتش، الذي يعد واحدًا من أفضل لاعبي الدوري، 31 نقطة من أصل 19 محاولة ناجحة، بينما سجّل زميله الكندي جمال موراي 15 نقطة وأحرز 10 متابعات، على ملعب سبيرز في أوستن، تكساس.

وبهذا الفوز، حقق فريق دنفر انتصاره الخامس على التوالي وتصدّر المنطقة الغربية بنسبة فوز 47-20، بفارق نصف فوز عن فريق أوكلاهوما سيتي ثاندر. بالمقابل، يتصدر فريق بوسطن سلتيكس المنطقة الشرقية والدوري بنسبة فوز 52-14.

وأعرب البديل كريستيان براون، الذي دخل بدلاً من يوكيتش في الدقائق الأخيرة، عن أهمية تصدر الفريق للمنطقة، مشيرًا إلى أن الفريق يحقق سلسلة انتصارات جيدة، وأنه يلعب بشكل مميز منذ عودة كل النجوم.

وأضاف: "أنا هنا لأمنح يوكيتش وجمال الراحة".

ومن جانبه، سجّل ويمبانياما، البالغ من العمر 20 عامًا وطوله 2.24 متر، 17 نقطة من أصل 12 محاولة، وقام بتسجيل تسعة متابعات وسرقتين وتمريرتين حاسمتين وثلاث صدات، في وقت يترنّح فيه فريقه في قاع ترتيب المنطقة الغربية وفقد آماله بالتأهل إلى الأدوار الإقصائية (بلاي أوف).

أخبار ذات صلة

newsletter