استدعاء أنس بني ياسين لصفوف المنتخب الوطني لكرة القدم

رياضة
نشر: 2024-03-13 21:03 آخر تحديث: 2024-03-13 21:03
أنس بني ياسين
أنس بني ياسين
  • هذه الخطوة ضمن استعدادات منتخب النشامى لمواجهة باكستان

استدعى المدرب الحسين عموتة للمنتخب الوطني لكرة القدم، اللاعب أنس بني ياسين، للانضمام إلى الفريق استعدادًا لمواجهتي باكستان في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.


اقرأ أيضاً : تعرف على العائدين لقائمة المنتخب السعودي بعد أزمة كأس آسيا


تأتي هذه الخطوة ضمن استعدادات منتخب النشامى لمواجهة باكستان.

من المقرر أن يتوجه الوفد الأردني إلى باكستان يوم الثلاثاء المقبل، وستقام المباراة الأولى يوم الجمعة الموافق 21 آذار في العاصمة إسلام أباد، بينما ستجري المباراة الثانية يوم الثلاثاء 26 آذار في العاصمة الأردنية عمان.

وباتت قائمة المنتخب تضم 25 لاعبًا، وهم : 

 يزيد أبو ليلى، عبدالله الزعبي، عبدالله الفاخوري، عبدالله نصيب، يزن العرب، براء مرعي، سعد الروسان، إحسان حداد، فراس شلباية، محمد أبو حشيش، سالم العجالين، محمود شوكت، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، رجائي عايد، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، محمود مرضي، محمد أبو رزق، علي علوان، أنس العوضات، موسى التعمري، يزن النعيمات، وأنس بني ياسين.

وكانت قرعة الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، والنهائيات الآسيوية 2027، وضعت منتخب النشامى في المجموعة السابعة إلى جانب السعودية وطاجيكستان وباكستان. 

وحسب نظام التصفيات، يصعد أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور الثالث من تصفيات كأس العالم 2026، مع ضمان تأهلها إلى نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.

أخبار ذات صلة

newsletter