6 إصابات بحادث تدهور شاحنة واصطدامها بمركبتين على طريق العدسية

الأردن
نشر: 2024-03-04 09:59 آخر تحديث: 2024-03-04 09:59
سيارات اسعاف "أرشيفية"
سيارات اسعاف "أرشيفية"
  • مندوب الدوريات الخارجية: جميع الطرق الخارجية تشهد حركة سير نشطة وانسيابية

قال مندوب الإدارات المرورية، عبر إذاعة الأمن العام، الاثنين، إنه تم التعامل خلال الـ24 ساعة الماضية مع حادث تدهور لمركبة شحن وانحرافها ما أدى الى صدمها لمركبتين على طريق العدسية ناعور.


اقرأ أيضاً : كشف سبب حادث مأدبا المروع


وأضاف أنه نتج عن الحادث 6 إصابات متوسطة تم نقلها بواسطة الدفاع المدني الى مستشفى الشونة الجنوبية، كما نتج عنه إعاقة للمسرب الأيمن من الطريق وإعاقة على المسرب الايسر باتجاه عمان وتم التعامل مع الأثر المروري وإزالة العوائق عن الطريق .

وأكد على أن استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة سبب مباشر للإزدحامات المرورية وارتكاب مخالفة تغيير المسرب بشكل مفاجئ.

من جهته قال مندوب الدوريات الخارجية إن جميع الطرق الخارجية تشهد حركة سير نشطة وانسيابية، وتم توزيع الدوريات الميدانية منذ ساعات الصباح الباكر في كافة مناطق الاختصاص، للدلالة والإرشاد وضبط المخالفات الخطرة والمحافظة على انسيابية حركة السير، ولا عوائق تذكر خلال الفترة الصباحية.

ودعا السائقين إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر اثناء القيادة و تفقد الجاهزية الفنية للمركبة قبل الانطلاق الى وجهاتهم المختلفة ، في ظل تأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي وتوقع هطولات مطرية بالعديد من المناطق .

وأشار إل أنه تم التعامل مع مجموعة من المخالفات الخطرة و المتحركة أبرزها، استخدام الهاتف النقال اثناء القيادة ،والتجاوز الخاطئ بالإضافة الى تجاوز السرعة المقررة، داعيا الساقين الى الابتعاد عن كافة المخالفات الخطرة التي تؤثر سلبا على السلامة المرورية ولتجنب وقوع الحوادث والمحافظة على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق. 

أخبار ذات صلة

newsletter