رولا برمانا تحذر مواليد هذه الأبراج من نهاية فبراير 2024

هنا وهناك
نشر: 2024-02-25 13:14 آخر تحديث: 2024-02-25 13:14
خبيرة الأبراج اللبنانية رولا برمانا
خبيرة الأبراج اللبنانية رولا برمانا

قالت خبيرة الأبراج اللبنانية رولا برمانا، أن اكتمال القمر في الأسبوع الأخير من شهر فبراير الجاري من العام 2024، يمثل فرصة ذهبية لمواليد برجي الجوزاء والعذراء بشكل فعال. 

وبالنسبة لمواليد برج الجوزاء، بأوصت رولا برمانا قائلة: "يجب استغلال كافة الخطوات المتاحة واللازمة لتحقيق طموحاتك، واستخدام كل مواهبك لدفع مشاريعك إلى التقدم للأمام، لافتة إلى ان مواليد الجوزاء يتسمون بالشجاعة والتصميم والحماسة.

وطالبت اللبنانية رولا برمانا مواليد الجوزاء، بحسم القرارات بطريقة متأنية، كونها أحد أهم عناصر قوتك في رحلتك نحو النجاح، مشددة على ضرورة تجنب التسرع، لذا، يجب ان تتخذ قرارات سريعة ومدروسة لتمهيد الطريق لبداية جديدة، مشيرة إلى أهمية ان تبقى على اتصال مع دائرتك الاجتماعية القريبة منك، لانها أمرًا ضروريًا للحفاظ على النظرة الإيجابية لقراراتك. 

وفيما يخص مواليد برج العذراء، فقالت خبيرة الأبراج اللبنانية رولا برمانا، ان هذه المرحلة القمرية هي دليلك لإعادة تقييم كيفية دعمك للآخرين، و أيضًا كيفية احترام احتياجاتك الخاصة بك. 

وأضافت خبيرة الأبراج رولا برمانا قائلة: "يجب ان تمضي نحو طريقك باستغلال الطاقات الكونية، مؤكدة ان هذه الطاقات ستكون بمثابة فأل خير لك، وستكون عنصر توفيقك بين الفكر والعاطفة، وهو مزيج قد يبدو صعبًا ولكنه في متناول يدك تمامًا خلال هذه الفترة، وحتى نهاية فبراير الجاري. 

وتابعت رولا برمانا قائلة: "ترتبط قدرتك على دعم الآخرين ارتباطًا مباشرًا برفاهيتك، ولكن الآن هو الوقت المناسب لتحديد أولوياتك، الشخصية والاجتماعية لمن حولك، مطالبة بضرورة حل المسائل دون تردد في مواجهتها، ولكن علاجها بمزيد من الاهتمام الآن.

وأختتمت خبيرة الأبراج اللبنانية رولا برمانا، كلامها قائلة: "ان الفلك يحذرك بشأن المجال المهني، فكن على حذر في حياتك العملية، قبل تقديم أي التزامات مهمة، قم بوزن خياراتك بعناية، مشددة على أهمية وضرورة الحذر أيضاً فيما يخص أموالك المالية، مطالبة بالتخطيط الحكيم للحفاظ على مدى أمان أوقاتك القادمة.

أخبار ذات صلة

newsletter