قوات الاحتلال تعتقل والد الشهيد الطفل يوسف "الأبيضاني وشعره كيرلي وحلو"

فلسطين
نشر: 2024-02-20 11:04 آخر تحديث: 2024-02-20 11:04
والد الطفل الشهيد
والد الطفل الشهيد
  • الاحتلال يعتقل محمد حميد وهو على رأس عمله بمجمع ناصر الطبي

اعتقلت قوات الاحتلال الدكتور محمد حميد والد الشهيد الطفل يوسف الذي عرف بـ "ابيضاني وشعره كيرلي وحلو" من مجمع ناصر الطبي في خان يونس وهو على رأس عمله، وفق ما أفاد مراسل "رؤيا".


اقرأ أيضاً : انفجار بحالات الوفاة.. "التغذية العالمية" تكشف الخطر الواقع على الأطفال بغزة


"شعره كيرلي وأبيضاني وحلو"، هكذا كانت صرخة أم فلسطينية مكلومة، تنادي بمواصفات طفلها بصوت عالٍ، وهي تبحث عنه في أحد مستشفيات غزّة في بدايات العدوان على القطاع.

وكان انتشر مقطع الفيديو الأم وهي تبحث عن ابنها برفقة زوجها الدكتور محمد حميد أبو موسى، بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تبحث عن طفلها بلوعة وخوف.

عدوان الاحتلال بيومه الـ137

ويأتي ذلك مع مواصلة الاحتلال عدوانه على غزة بلا هوادة لليوم السابع والثلاثين بعد المئة، بقصف على مناطق مختلفة من القطاع غزة، وسط ارتكاب مجازر بحق الفلسطينيين في المستشفيات.

أكثر من 29 ألف شهيد

أسفر عدوان الاحتلال المتواصل عن استشهاد 29,092 فلسطينيا، فضلا عن و69 ألفا و 28 مصابا، منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وفقدان الآلاف تحت الأنقاض، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية في غزة.

المقاومة في المرصاد

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/ أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

أخبار ذات صلة

newsletter