نجم المنتخب السعودي وأسطورة الهلال ضحية "مانشيني" الجديدة

رياضة
نشر: 2024-02-19 18:13 آخر تحديث: 2024-02-19 18:13
ياسر القحطاني
ياسر القحطاني
  • القحطاني وصف مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، بأنه جبان وغير محترم

قررت الهيئة العامة السعودية لتنظيم الإعلام تغريم نجم المنتخب السعودي وأسطورة الهلال السابق ياسر القحطاني مبلغ 300 ألف ريال، نتيجة لتصريحاته التي استهدف فيها مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، روبرتو مانشيني.


اقرأ أيضاً : عقوبات قاسية على لاعبي المنتخب السعودي المتمردين


وأشارت الهيئة إلى أن القحطاني قام بتوجيه عبارات مسيئة لمدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، روبرتو مانشيني، خلال لقاءٍ له في إحدى القنوات التلفزيونية.

القحطاني وصف مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، بأنه جبان وغير محترم، واتهمه بأنه يعاني من عقدة نفسية، مشيرًا إلى تخليه عن لاعبيه في لحظات حرجة كان يجب على المدرب الوقوف فيها إلى جانبهم.

وتأتي هذه العقوبة في إطار سعي الجهات الرياضية في المملكة العربية السعودية إلى تعزيز النضج الرياضي وتعزيز الاحترام المتبادل بين الرياضيين والمدربين. وتأتي هذه الخطوة كاستجابة للمبادرة الأخلاقية التي تشجع على احترام وتقدير الجميع داخل وخارج الملعب.

ولم يكن القحطاني هو الوحيد الذي تعرض لعقوبة بسبب مانشيني، حيث قامت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم بمعاقبة 6 لاعبين آخرين بغرامات وإيقافات بسبب اتهامات المدرب الإيطالي لهم بالتهرب من الاستدعاء الدولي قبل بداية كأس آسيا الماضية. وكان ضمن هؤلاء اللاعبين قائد الهلال سلمان الفرج وثلاثي النصر نواف العقيدي وسلطان الغنام ومحمد مران، بالإضافة إلى ثنائي الاتفاق علي هزازي وخالد الغنام.

أخبار ذات صلة

newsletter