8 إصابات بحوادث سير في الأردن

الأردن
نشر: 2024-02-14 08:13 آخر تحديث: 2024-02-14 08:13
حادث سير
حادث سير
  • إدارة السير تؤكد ضرورة أخذ الحيطة والحذر والتأني في أثناء القيادة في ظل الأجواء الممطرة

أفاد مندوب إدارة الدوريات الخارجية النقيب عامر بني نصر، بوقوع أربعة حوادث سير نتج عنها إصابة ثمانية أشخاص في الأردن، وذلك خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.


اقرأ أيضاً : الأمن يحذر من الحالة الجوية المتوقعة في الأردن


وقال بني نصر في التقرير المروري عبر إذاعة الأمن العام، إنه في تمام الثامنة والنصف من صباح أمس الثلاثاء، وقع حادث تصادم بين ثلاث مركبات على طريق الأغوار الجنوبية تحديدا منطقة الصافي باتجاه العاصمة عمان، نتج عنه إصابة خمسة أشخاص، مشيرا إلى أن كوادر الدفاع المدني أسعفت المصابين إلى مستشفى الشونة الجنوبية.

وأضاف أنه في تمام الساعة العاشرة من صباح أمس الثلاثاء، وقع حادث تصادم أيضا على الطريق الصحراوي، نتج عنه إصابة بالغة، وجرى نقلها من خلال الدفاع المدني إلى مستشفى الكرك الحكومي، مبينا أن المركبة استقرت فوق الجزيرة الوسطية.

وتابع أنه في السابعة من صباح الأربعاء، وقع حادث تدهور مركبة على طريق إربد المفرق، نتج عنه إصابة متوسطة، وجرى نقلها إلى مستشفى الأمير راشد العسكري، وإصابة آخر على شارع الأردن.

من جهته، أكد النقيب كفاح الهزايمة من إدارة السير في مديرية الأمن العام، ضرورة القيادة بحذر والابتعاد عن القيادة الخطرة، وعدم الانشغال بالهاتف وترك مسافة أمان بين المركبة والأخرى، في ظل الأجواء الممطرة التي تشهدها مختلف مناطق المملكة.

أخبار ذات صلة

newsletter