بين قتيل وجريح.. سرايا القدس: نصبنا كمينا محكما لجنود الاحتلال شرق خان يونس

فلسطين
نشر: 2024-02-12 14:24 آخر تحديث: 2024-02-12 14:36
قوات الاحتلال في غزة
قوات الاحتلال في غزة
  • سرايا القدس: نصبنا كمينا لقوة الاحتلال فجر الاثنين في معن جنوب شرقي خان يونس 
  • سرايا القدس: أوقعنا جنود الاحتلال بين قتيل وجريح

أفاد الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي "سرايا القدس" بأن مجاهديها نصبوا فجر الاثنين، كمينا محكما لقوة الاحتلال في منطقة معن جنوب شرق خان يونس، جنوب قطاع غزة.


اقرأ أيضاً : نتنياهو زاعما: الضغط العسكري سيؤدي إلى إطلاق سراح كل المحتجزين بغزة


وأضافت سرايا القدس أن فور وصول القوة لموضع الكمين باغتها مقاتلونا بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للأفراد والتحصينات والعبوات الناسفة، موقعين أفراد القوة بين قتيل وجريح.

يمعن الاحتلال في مواصلة ارتكاب جرائمه لليوم التاسع والعشرين بعد المئة في قطاع غزة، بقصف عنيف بالطائرات الحربية والمروحة والمدفعية والزوارق الحربية على مناطق مختلفة من قطاع غزة.

استشهاد أكثر من 28 ألف

أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع حصيلة الشهداء الفلسطينيين، وفق آخر إحصائية لوزارة الصحة في غزة الأحد إلى 28,340 شهيدا منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، مضيفة أن العدوان أسفر أيضا عن 67,984 إصابة.

المقاومة في المرصاد

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/ أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

أخبار ذات صلة

newsletter