الأردنيون يستقبلون منتخب النشامى أبطال آسيا

الأردن
نشر: 2024-02-12 13:04 آخر تحديث: 2024-02-12 13:04
تحرير: محرر الشؤون الرياضية
لحظة إحراز النشامى هدف التعادل في مرمى قطر خلال نهائي كأس آسيا 2023
لحظة إحراز النشامى هدف التعادل في مرمى قطر خلال نهائي كأس آسيا 2023
  • حفل خاص لاستقبال وتكريم النشامى في استاد عمان الدولي في تمام 6:30م
  • الملك يؤكد دعمه للمنتخب الوطني لكرة القدم بعد الإنجاز التاريخي 

يستقبل الأردنيون نشامى المنتخب الوطني لكرة القدم وأبطال آسيا، فور وصولهم إلى العاصمة عمان، ليحظى باستقبال تاريخي، بعد الأداء الكبير الذي قدموه في بطولة آسيا وحصولهم على لقب الوصيف.


اقرأ أيضاً : ولي العهد يعيد نشر دعوة حفل تكريم النشامى.. "حيهم الأبطال"


ويصل منتخب النشامى إلى عمان في تمام الخامسة من مساء الاثنين.

وينظم الاتحاد الأردني لكرة القدم حفلا خاصا لاستقبال وتكريم النشامى في استاد عمان الدولي عند السادسة والنصف مساء.

ويتضمن الحفل العديد من الفقرات المنوعة للاحتفال بأبطال المنتخب الوطني، على أن تفتح المدرجات للجماهير اعتبارا من الساعة الخامسة مساء.

وأعلن الاتحاد عن طرح تذاكر الحفل أمام جماهير المنتخب الوطني مجانا، بعد حجز المقاعد عبر المنصة الإلكترونية.

إنهاء دوام الاثنين

وأصدر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، بلاغا رسميا يقضي بإنهاء دوام الاثنين الموافق الثاني عشر من شباط، في تمام الساعة الثانية ظهرا لجميع الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات الرسمية والعامة والهيئات والجامعات الرسمية والبلديات ومجالس الخدمات المشتركة وأمانة عمان الكبرى والشركات المملوكة بالكامل للحكومة، لغايات استقبال وتكريم المنتخب الوطني. وأكدت وزارة العمل أن بلاغ الخصاونة يشمل القطاع الخاص.

خطة مرورية

وأعلنت مديرية الأمن العام عن خطة مرورية للاحتفالات بعودة المنتخب الوطني لكرة القدم وتأمين الحركة المرورية على طول مسار سير حافلة المنتخب الوطني من مطار الملكة علياء الدولي وصولاً لمكان الاحتفال الرئيس في ستاد عمان الدولي. 

وقالت المديرية إن الخطة تأتي للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية وإجراء التحويلات المرورية المناسبة وللتسهيل على المواطنين الراغبين بالمشاركة بالاحتفالات والفعاليات وضمان وصولهم لمواقعها بكل سهولة ويسر، مهيبة بالجميع اتباع إرشادات رجال الأمن العام ورقباء السير المنتشرين على طول الطريق وفي موقع الاحتفال لتقديم الخدمة والإرشاد لهم.

النشامى أهل الإنجاز

وقال وزير الاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور مهند المبيضين: "نستقبل الأبطال النشامى وما يمثلون من طموح وعطاء، وهم أهل الإنجاز والتحدي، وما استقبال الشعب الأردني لهم إلا صورة من صور التكريم لهم على ما حققوه في البطولة الآسيوية والنتائج المبهرة بحصولهم على لقب وصيف آسيا".

إنجاز "يرفع الراس"

وكان جلالة الملك عبد الله الثاني قد هاتف نشامى المنتخب الوطني لكرة القدم، مثنيا على جهودهم وأدائهم المميزين في بطولة كأس آسيا.

واعتبر جلالته خلال الاتصال، مساء أمس الأحد، أن وصول المنتخب الوطني للنهائي والمنافسة على لقب كأس آسيا إنجاز تاريخي، "يبيض الوجه ويرفع الرأس"، متمنيا لهم التوفيق في قادم الأيام.

وعبر جلالته عن تقديره لأداء المنتخب الرفيع في البطولة، والذي أظهر الروح المعنوية العالية للأردني.

وأكد جلالته دعمه للمنتخب الوطني، الذي يجب أن يبني على هذا الإنجاز والتحضير للمستقبل، معربا عن شكره لجميع اللاعبين وللمدرب وللطواقم المرافقة على عطائهم المميز.

أخبار ذات صلة

newsletter