خوسيه أندريس عن الإنزال الأردني للمساعدات في غزة: تخفيف معاناة أهل القطاع

الأردن
نشر: 2024-02-05 11:25 آخر تحديث: 2024-02-05 11:28
عملية الإنزال المشتركة للقوات المسلحة الأردنية وسلاح الجو الهولندي
عملية الإنزال المشتركة للقوات المسلحة الأردنية وسلاح الجو الهولندي
  • ممثل المطبخ المركزي العالمي خوسيه أندريس يرافق في مهمة إنزال المساعدات بمحيط "غزة/77"

أعرب ممثل المطبخ المركزي العالمي خوسيه أندريس عن تقديره وشكره للقوات المسلحة والجهود الاردنية المستمرة، بعد أن مرافقتهم في إنزال مساعدات إغاثية في محيط المستشفى الميداني الأردني غزة/77.


اقرأ أيضاً : الجيش العربي: عملية إنزال أردنية هولندية مشتركة على محيط المستشفى الميداني الأردني بغزة - فيديو


وقال خوسيه عبر حسابه على موقع التواصل "إكس" أرغب في شكر القوات المسلحة الأردنية وسلاح الجو الملكي الأردني على السماح لـ WCKitchen بالمشاركة في مهمة للإسقاط الجوي والمساعدة في توصيل الطعام!".

وكانت القوات المسلحة الاردنيه - الجيش العربي، أعلنت الأحد تنفيذ إنزالين جويين على محيط المستشفى الميداني الأردني غزة/ 77، بواسطة طائرات تابعة لسلاح الجو الملكي الأردني وسلاح الجو الهولندي.

وأوضح بيان القوات المسلحة مساء أمس الأحد، أن المساعدات التي تم إنزالها احتوت على مواد إغاثية وإنسانية وطبية، تم إنزالها بواسطة صناديق مخصصة مزودة بمظلات موجهة بنظام GPS، بهدف إيصالها إلى المواقع المحددة وضمن التوقيتات اللازمة.

وأشارت القوات إلى أن هذه العملية تأتي بتنفيذ من خلال طواقم مشتركة من كلا الجانبين، تأييداً من الجانب الهولندي الصديق للموقف الأردني الثابت من القضية الفلسطينية، ودعماً للجهود الأردنية الإنسانية لمساندة الأهل والأشقاء في غزة، ودورها المحوري المهم الذي تقوم به في توحيد الجهود الدولية وإيصال المساعدات.

أخبار ذات صلة

newsletter