باريس سان جيرمان يمنح أشرف حكيمي إجازة للتعافي من الصدمة

رياضة
نشر: 2024-01-31 22:26 آخر تحديث: 2024-01-31 22:26
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي
  • حكيمي سيعود إلى المغرب رفقة زملائه في المنتخب

منح المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لويس إنريكي، الفرصة للنجم المغربي أشرف حكيمي للاستراحة والتعافي بعد خروج منتخب المغرب من دور الـ16 في كأس أمم أفريقيا على يد منتخب كوت ديفوار.


اقرأ أيضاً : سوريا تودع كأس آسيا بالخسارة أمام إيران


أفادت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن إنريكي قرر منح حكيمي إجازة للتعافي ذهنياً من الصدمة التي تكبدها بعد الخروج المؤلم من البطولة القارية.

وأشارت الصحيفة إلى أن حكيمي سيعود إلى المغرب رفقة زملائه في المنتخب ولن يعود إلى التدريبات مع باريس سان جيرمان إلا منتصف الأسبوع المقبل.

وتوقعت الصحيفة أن يغيب حكيمي عن مواجهة باريس سان جيرمان أمام ستراسبورج في الدوري الفرنسي يوم الجمعة المقبل. ومع ذلك، سيكون جاهزاً للمشاركة في مباراة ريال سوسيداد في دوري أبطال أوروبا في 14 فبراير/شباط.

أشارت الصحيفة إلى أن حكيمي قد ينضم إلى تدريبات الفريق الباريسي يوم الإثنين أو الثلاثاء المقبل على أقصى تقدير. وأكدت أن حكيمي يشعر بالإحباط والحزن لتسببه في خروج المنتخب المغربي من البطولة بعد إهداره ركلة جزاء في الدقيقة 85 من مباراة جنوب أفريقيا.

تختم الصحيفة تقريرها بتأكيد أن حكيمي سيحاول استغلال الإجازة لشحن طاقته قبل استئناف مشواره مع باريس سان جيرمان في الموسم الحالي.

أخبار ذات صلة

newsletter