النائب الحراسيس: الأردن سد منيع ضد سياسة التهجير القسري والإبادة الجماعية بغزة

الأردن
نشر: 2024-01-31 11:54 آخر تحديث: 2024-01-31 12:20
تحرير: أسامة بليبلة
النائب حسين الحراسيس
النائب حسين الحراسيس
  • الحراسيس: اقرار وايقاف اتفاقية الطاقة مقابل الماء هو موقف سياسي ميداني متصاعد

أكد النائب حسين الحراسيس، الأربعاء، خلال مناقشة مشروع قانون الموازنة العامة للسنة المالية 2024، أنه لم يكن بالأمر الجديد ما قدمه جلالة الملك لجميع قضايا الامة وعلى راسها القضية الفلسطينية وحماية مقدساتها فكانت الوصاية الهاشمية والرعاية الملكية على مدى قرون، فما كان من الاردن وقيادته الهاشمية الرشيدة إلا أن يكون سد منيع ضد سياسة التهجير القسري والإبادة الجماعية وما رافقها من تصعيد في الخطاب الرسمي.


اقرأ أيضاً : النائب المرايات يطالب بزيادة رواتب الموظفين والمتقاعدين من المدنيين والعسكريين


وبين الحراسيس أن اقرار وايقاف اتفاقية الطاقة مقابل الماء، هو موقف سياسي ميداني متصاعد رافقه على أرض الواقع المستشفى الميداني و ما يقدمه نشامى الجيش العربي مما يقدمه من خدمات للأهل في قطاع غزة، وأنه جاء كسر الحصار بتوجيهات ملكية بعملية تزويد لوجستية في ظروف خطرة من خلال القيام بعملية انزال جوي لكافة احتياجات المستشفى الميداني.

وحول الموازنة قال الحراسيس ان هذه الحكومة تتناغم بين مؤسساتها كفريق عمل واحد، متكافل متضامن في بذل قصارى الجهد لخدمة الوطن والمواطن ضمن التوجيهات الملكية السامية.

وبارك الحراسيس للشعب الأردني بفوز المنتخب الوطني على نظيره العراقي في كاس اسيا، مشيرا الى ان هذا الفرحة جاءت ممزوجة بغصة في ظل ما يشهده من حزن وألم وقهر لما يحدث للاهل في غزة، الصامدين المرابطين في الضفة وقطاع غزة.

أخبار ذات صلة

newsletter