ليفاندوفسكي يحاول اقناع تشافي بالعودة عن قراره

رياضة
نشر: 2024-01-30 12:51 آخر تحديث: 2024-01-30 12:51
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • وأكد الهداف البولندي أن اللاعبين لم يقدموا المستوى المتوقع منهم، ولم يستطيعوا الحفاظ على الأداء الرائع الذي قدموه في الموسم الماضي.

حرص اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، على محاولة إقناع مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز بالتراجع عن قرار الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


اقرأ أيضاً : كون ديفوار تطيح بالسنغال من كأس أمم افريقيا


وكان تشافي قد أعلن رحيله عن تدريب برشلونة بنهاية الموسم، وذلك بعد مباراة فياريال في إطار الدوري الإسباني.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد أثرت قرارات تشافي كثيرًا على ليفاندوفسكي، على الرغم من توجد بعض التوترات في العلاقة بينهما.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفاندوفسكي يعتبر ما يحدث لبرشلونة فشلًا شخصيًا، ولذا قام بلقاء تشافي يوم الأحد الماضي، حيث طلب منه إعادة النظر في قراره، وهو الأمر الذي قدره المدرب عاليًا.

وأوضحت الصحيفة أن ليفاندوفسكي لم يقتصر على الاجتماع يوم الأحد، بل طلب مقابلة المدرب مرة أخرى أمس الإثنين.

وخلال الاجتماع الثاني، عبّر ليفا مرة أخرى عن حزنه بسبب قرار تشافي، وأخبره أن اللاعبين هم المسؤولون عن الوضع الراهن الذي يعاني منه الفريق.

وأكد الهداف البولندي أن اللاعبين لم يقدموا المستوى المتوقع منهم، ولم يستطيعوا الحفاظ على الأداء الرائع الذي قدموه في الموسم الماضي.

وكشفت الصحيفة أن ليفاندوفسكي، بعد هذا الاجتماع، دعا زملاءه في الفريق إلى منزله لتناول وجبة غداء بهدف تعزيز التلاحم بينهم وتعزيز الروح الجماعية.

أخبار ذات صلة

newsletter