المنتخب الأردني يبحث عن تزعم مجموعته من بوابة البحرين

رياضة
نشر: 2024-01-25 11:00 آخر تحديث: 2024-01-25 11:00
تحرير: عامر الفاعوري
من مباراة سابقة
من مباراة سابقة
  • من جهة أخرى، أعرب اللاعب علي علوان عن أهمية مباراة البحرين، مشددًا على أن الهدف الأساسي هو التأهل للدور التالي.

يخوض المنتخب الوطني مباراته الثالثة ضمن المجموعة الخامسة عند الساعة الثانية والنصف مساء الخميس، حينما يواجه المنتخب البحريني على ستاد خليفة الدولي.


اقرأ أيضاً : عمر السومة يتراجع عن قرار الاعتزال الدولي


وضمن المنتخب تأهله للدور الثاني رسميا بعد فوز اليابان على اندونيسيا الأربعاء

ومن المتوقع أن يلتقي المنتخب الوطني مع المنتخب الياباني في ثمن النهائي في حال تصدره المجموعة.

في الوقت نفسه، سيلتقي المنتخب الكوري الجنوبي مع المنتخب الماليزي على ستاد الجنوب.

يحتل المنتخب الكوري الجنوبي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب الوطني المتصدر. بينما يحتل المنتخب الماليزي المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

أما على صعيد التأهل للدور الثاني، فقد ضمنت قطر وطاجيكستان من المجموعة الأولى، وأستراليا وأوزبكستان وسورية من المجموعة الثانية، وإيران والإمارات وفلسطين من المجموعة الثالثة، والعراق واليابان من المجموعة الرابعة، والمنتخب الوطني والكوري الجنوبي من المجموعة الخامسة، والمنتخب السعودي والمنتخب التايلاندي من المجموعة السادسة. ومن المتوقع استكمال عقد الفرق المتأهلة في هذه الجولة.

تنتهي الجولة الثالثة اليوم بمباراتين لحساب المجموعة السادسة، حيث يلتقي المنتخب السعودي ونظيره التايلندي على ستاد المدينة التعليمية، فيما تجمع عمان مع قيرغيزستان على ستاد عبد الله بن خليفة في نادي الدحيل.

من جهته أكد الحسين عموتة، المدير الفني للمنتخب الوطني، أن الفريق يسعى لتأكيد حضوره المميز في البطولة والحفاظ على الصدارة في المجموعة. وأضاف عموتة أن المباراة مع البحرين لن تكون سهلة نظراً لجودة لاعبي المنتخب البحريني، مشددًا على أهمية تحقيق الفوز والاستمرار في صدارة المجموعة.

وبالنسبة لتشكيلة الفريق، يُتوقع أن يُشرك عموتة بعض اللاعبين البدلاء للحفاظ على جاهزيتهم للدور المقبل. وقد أكد عموتة على ضرورة تصحيح بعض الأخطاء التي ظهرت في المباراة السابقة مع كوريا الجنوبية، مشيرًا إلى أن الفوز في هذه المرحلة يعتبر أمرًا ضروريًا للمنتخب.

من جهة أخرى، أعرب اللاعب علي علوان عن أهمية مباراة البحرين، مشددًا على أن الهدف الأساسي هو التأهل للدور التالي. وأشار إلى أنهم يلعبون من أجل المنظومة بأكملها، مؤكدًا على تحقيق الفوز وتقديم أداء جيد.

أخبار ذات صلة

newsletter