تصادم مركبات وانقلاب صهريج غاز.. التعامل مع عدد من الحوادث خلال 24 ساعة

الأردن
نشر: 2024-01-25 10:49 آخر تحديث: 2024-01-25 13:07
تحرير: عدي صافي
حادث سير - تعبيرية
حادث سير - تعبيرية
  •  6 إصابات نتجت عن حوادث السير خلال 24 ساعة

قالت الدوريات الخارجية في مديرية الأمن العام إنه تم التعامل مع عدد من حوادث المرور على الطرقات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وبينت أنه تم التعامل في تمام التاسعة صباحا من يوم أمس الأربعاء مع حادث تصادم بين مركبتين على طريق ناعور - العدسية، باتجاه البحر الميت، حيث نتج عن الحادث إصابتين متوسطتين نقلتا إلى المستشفى.


اقرأ أيضاً : "الميثاق الوطني" يشكل لجنة خاصة لذوي الإعاقات


وأشارت الدوريات إلى تعامل كوادر الدفاع المدني مع حادث تدهور وانقلاب لصهريج غاز فارغ في نهاية نزول النقب وتحديدا منطقة دبت حانوت، فيما لم يسجل أية إصابات على إثر الحادث، في حين تم التعامل في ساعات العصر مع حادث احتراق مركبة في منطقة المفرق، حيث أقدمت كوادر الدفاع المدني على إطفائها من دون تسجيل أية إصابات.

وفي ذات السياق تعاملت الفرق المختصة مع حادث تصادم بين مركبتين على طريق الشونة الجنوبية- الكرامة بعد مثلث العارضة، ونتج عن الحادث أربعة إصابات وصفت حالتها بين الخفيفة والمتوسطة، وفقا لإدارة الدوريات الخارجية.

وضع الطرق

أما فيما يتعلق بوضع الرؤية على الطرق في ظل تعرض المملكة لمنخفض جوي وهطول مطري خلال الأيام الماضية، قالت الدوريات الخارجية إن مدى الرؤية على مختلف الطرق في حاله الطبيعي، باستثناء طريق جابر الدولي، منطقة سهل الدبة حيث تراوح مدى الرؤية بين 150 إلى 200 متر، إضافة إلى طريق المطار حيث تراوحت مدى الرؤية بين 150 إلى 200 متر، وطريق الأزرق، منطقة تل حسان حيث تراوحت مدى الرؤية بين 50 إلى 100 متر.

ودعت الدوريات الخارجية السائقين إلى توخي الحيطة والحذر وعدم الانشغال بغير الطريق، والانتباه من خطر تدني مدى الرؤية واستخدام الغيارات العكسية لإبطاء السرعة بدلا من الكوابح، عدا عن ترك مسافة أمان مع المركبات الأخرى.

أخبار ذات صلة

newsletter