تشافي: جاهزيتنا أقل من ريال مدريد

رياضة
نشر: 2024-01-13 14:44 آخر تحديث: 2024-01-13 15:07
تحرير: عامر الفاعوري
من المؤتمر الصحفي
من المؤتمر  الصحفي
  • بشأن فترة راحة قبل الكلاسيكو، علق: "لا يوجد الكثير من أهمية الفارق في أيام الراحة.

أكد تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، رغبته في قيادة فريقه لتحقيق الانتصار خلال مواجهة ريال مدريد، غدا الأحد، في المملكة العربية السعودية، بنهائي كأس السوبر الإسباني.


اقرأ أيضاً : أنشيلوتي يؤكد جاهزية ريال مدريد لنهائي السوبر الإسباني أمام برشلونة


وقال تشافي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم السبت: "الفريق متحفز جدا ومتحمس للغاية من أجل الكلاسيكو. سنحاول تقديم مباراة كبيرة. نريد تكرار انتصار الموسم الماضي، وأن نفرض أسلوبنا ونتحكم بالكرة".

وأضاف: "نحن هنا أقل في الجاهزية من ريال مدريد. هذه الحقيقة ويجب أن نكون صادقين، لكن عندما تبدأ الكرة في الدوران لا يوجد فريق مفضل. يجب الاستمتاع حيث نريد أن نكون في نهائي أول بطولة في الموسم".

"يجب أن نلعب بهويتنا"

وتابع: "لا يعتمد الأمر على بيدري ما إذا كنت سألعب ب4 لاعبين في وسط الملعب أم لا. إنه في حالة جيدة بنسبة 100% وسنرى الأسماء. لدي فكرة واضحة، يجب أن نلعب بهويتنا التي زرعها يوهان كرويف منذ 30 عاما".

وعن رأيه في فوز برشلونة بدون جدارة، قال: "لقد حدث العكس، لم نفز عندما كان يجب علينا الفوز. لا أتذكر الكثير من المباريات. ربما هذا العام بملعب ريال سوسيداد، إحدى المواجهات من بين 200، لكن العكس لا يحدث لنا غالبا".

وبشأن فترة راحة قبل الكلاسيكو، علق: "لا يوجد الكثير من أهمية الفارق في أيام الراحة. لقد لعبوا أشواط إضافية ضد أتلتيكو مدريد، والعام الماضي كنا في نفس الحال. لا أعتقد أنه يمكن أن يكون ذلك عذرا".

وحول رقابة أراوخو لفينيسيوس، قال: "لا أستطيع أن أعطي تلميحات لأن ذلك سيكون في صالح أنشيلوتي (مدرب الريال). سترون ذلك غدا. أراوخو أينما يلعب هو مفيد. لقد تحسن كثيرا مع الكرة منذ تولينا المسؤولية".

 

أخبار ذات صلة

newsletter