منتخب النشامى يصعد تحضيراته لمواجهة ماليزيا في كأس آسيا

رياضة
نشر: 2024-01-12 11:00 آخر تحديث: 2024-01-12 11:00
من تدريبات المنتخب الوطني
من تدريبات المنتخب الوطني
  • نهائيات كأس آسيا تنطلق في 12 كانون الثاني 2024، حيث يشارك منتخب النشامى، ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا

صعّد المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية استعداداً لافتتاح مشواره في بطولة كأس آسيا بمواجهة نظيره الماليزي، عند الثامنة والنصف مساء الاثنين 15 كانون الثاني على ستاد الجنوب.


اقرأ أيضاً : عموتة يعلن قائمة منتخب الأردن النهائية لكأس آسيا


وأجرى المنتخب تدريبه مساء الخميس 11 كانون الثاني، على ملعب العقلة في الدوحة، بقيادة المدرب الحسين عموتا، وبمشاركة جميع اللاعبين.

وتضم قائمة المنتخب للنهائيات الآسيوية 26 لاعباً: يزيد أبو ليلى، عبدالله الفاخوري، أحمد جعيدي، عبدالله نصيب، يزن العرب، أنس بني ياسين، براء مرعي، سالم العجالين، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، فراس شلباية، فادي عوض، رجائي عايد، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، محمود مرضي، مهند أبو طه، محمد أبو زريق "شرارة"، أنس العوضات، موسى التعمري، علي علوان، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، حمزة الدردور، ويزن النعيمات.

هذا وتنطلق نهائيات كأس آسيا في 12 كانون الثاني 2024، حيث يشارك منتخب النشامى، ضمن المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا.

ويلتقي المنتخب مع الوطني مع كوريا الجنوبية 20 كانون الثاني على ستاد الثمامة، فيما يختتم مباريات الدور الأول بلقاء البحرين 25 منه، على ستاد خليفة الدولي.

أخبار ذات صلة

newsletter