بنزيما يفتح أبواب العودة إلى ريال مدريد

رياضة
نشر: 2024-01-08 16:36 آخر تحديث: 2024-01-08 16:36
تحرير: عامر الفاعوري
من حفل التقديم
من حفل التقديم
  • كان قد تم تجديد عقد بنزيما تلقائيًا لمدة عام إضافي بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية، ولكن إدارة ريال مدريد وافقت على رحيله مجانًا قبل انتهاء العقد.

أثار اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي اتحاد جدة، الجدل حول مستقبله مع الفريق خلال الموسم الحالي، حيث تعرض لانتقادات حادة بسبب تراجع أدائه وخروج الفريق المبكر من كأس العالم للأندية.


اقرأ أيضاً : تحقيق مشوق يستهدف سان جيرمان بسبب ميسي ولقب الكرة الذهبية


ووفقًا لشبكة "ديفنسا سنترال"، كشف مقربون من بنزيما أنه يشعر بالندم على قرار مغادرته لريال مدريد، وأنه لا يمانع العودة للفريق الإسباني لخوض ستة أشهر حتى نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن هذا الاقتراح صعب التحقيق، حيث لا يمكن لاتحاد جدة الموافقة على رحيله في فترة الانتقالات الشتوية.

وأشارت إلى أن قرار عودة بنزيما إلى ريال مدريد يتوقف على رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي. وترى إدارة ريال مدريد أن العودة السريعة للمهاجم الفرنسي بعد 6 أشهر من رحيله ستعتبر اعترافًا بالخطأ في السماح بمغادرته في الصيف الماضي.

وكان قد تم تجديد عقد بنزيما تلقائيًا لمدة عام إضافي بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية، ولكن إدارة ريال مدريد وافقت على رحيله مجانًا قبل انتهاء العقد.

أخبار ذات صلة

newsletter