أمطار متفرقة تؤثر على هذه المناطق في الأردن الجمعة

طقس
نشر: 2024-01-05 12:06 آخر تحديث: 2024-01-05 12:06
طقس العرب: انخفاض طفيف على درجات الحرارة الجمعة
طقس العرب: انخفاض طفيف على درجات الحرارة الجمعة
  • طقس العرب: تراجع فرص الهطولات المطرية تدريجيا مع ساعات ليل الجمعة
  • طقس العرب: انخفاض طفيف على درجات الحرارة الجمعة

تستمر فرص هطول الأمطار، الجمعة، وخاصة في المنطقة الشمالية في الأردن، بحسب موقع طقس العرب الإقليمي، حيث تتأثر الأجزاء الغربية من محافظة إربد بهطولات مطرية متفرقة.

ورجح طقس العرب أن تتراجع فرص الهطولات المطرية تدريجيا مع ساعات ليل الجمعة.


اقرأ أيضاً : حرارة عشرينية في منتصف المربعانية في الأردن بهذا الموعد


وأشار إلى أنه من المتوقع أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة الجمعة، بحيث يكون الطقس بارداً نسبياً بوجه عام، وغائم جزئياً إلى غائم أحياناً في شمال ووسط المملكة مع وجود احتمالية لزخات متفرقة من الأمطار خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط مع ساعات العصر في شرق المملكة.

وأضاف أنه خلال ساعات الليل، يصبح الطقس بارداً في عموم المناطق، مع ظهور السُحب العالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة، كما يحتمل تشكل الضباب مع ساعات الصباح الباكر من يوم السبت في مناطق السهول الشرقية والبادية.

كما تشير التوقعات إلى وجود ارتفاع طفيف على درجات الحرارة نهار السبت، بحيث تكون أعلى من المعدل العام بحدود 3-4 درجات مئوية، بحيث يكون الطقس بارداً نسبياً بشكل عام، مع ظهور السحب على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحيانا، تعمل على زيادة الإحساس بالبرودة؛ وليلا يكون الطقس باردا في عموم المناطق، مع ظهور السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً.

أخبار ذات صلة

newsletter