منتخب الأردن يستهل تدريباته في الدوحة

رياضة
نشر: 2024-01-03 09:20 آخر تحديث: 2024-01-03 09:20
تدريبات النشامى في الدوحة
تدريبات النشامى في الدوحة
  • وفد النشامى وصل إلى الدوحة استعداداً للقاء نظيره القطري ودياً الجمعة المقبل ثم الياباني في الـ9 من الشهر ذاته، قبل الدخول في معسكر النهائيات الآسيوية

استهل المنتخب الوطني لكرة القدم تدريباته في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادًا للمشاركة في كأس آسيا المقرر انطلاقها في 12 يناير الحالي.


اقرأ أيضاً : المنتخب الأردني الأول يهزم المنتخب الأولمبي


وأجرى المنتخب الوطني تدريباته على ملعب العقلة في الدوحة، بقيادة المدرب الحسين عموتا، بصفوف مكتملة، بعد التحاق يزن النعيمات بوفد الفريق في قطر.

وكان وفد النشامى وصل صباح الثلاثاء إلى الدوحة، استعداداً للقاء نظيره القطري ودياً الجمعة المقبل ثم الياباني في الـ9 من الشهر ذاته، قبل الدخول في معسكر النهائيات الآسيوية.

وأوقعت القرعة المنتخب الوطني في المجموعة الخامسة، إلى جانب منتخبات ماليزيا وكوريا الجنوبية والبحرين. وقد استقر المدير الفني، الحسين عموتا، على القائمة النهائية للمنتخب، والتي تضم 26 لاعبًا هم: يزيد أبو ليلى، عبدالله الفاخوري، أحمد جعيدي، عبدالله نصيب، يزن العرب، أنس بني ياسين، براء مرعي، سالم العجالين، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، فراس شلباية، فادي عوض، رجائي عايد، نزار الرشدان، إبراهيم سعادة، نور الروابدة، محمود مرضي، مهند أبو طه، محمد أبو زريق "شرارة"، أنس العوضات، موسى التعمري، علي علوان، يوسف أبو جلبوش، صالح راتب، حمزة الدردور، والنعيمات.

وفيما يتعلق بالتحضيرات للبطولة، صرح المدير الفني الحسين عموتا لدى وصوله إلى قطر، بأن البطولة تعتبر قارية وقوية، مشيرًا إلى أن أداء المنتخب في المباريات السابقة كان متفاوتًا نظرًا لتوجيه الاهتمام لبعض اللاعبين وتأهيل آخرين.

وأكد عموتا على أهمية الفوز في المباراة الأولى أمام ماليزيا، مشددًا على ثقته الكاملة بقدرة اللاعبين على تحقيق النجاح.

وختم عموتا تصريحاته بالتأكيد على أهمية المباريات الودية كفرصة للتعلم، وأشار إلى أن الاختيار البديل لبعض اللاعبين جاء بهدف تحفيزهم وتحسين مستواهم، مشيرًا إلى أن مواجهة اليابان تأتي في إطار رغبة الفريق في تحقيق الضغط على نفسه ورفع جاهزية اللاعبين.

أخبار ذات صلة

newsletter