أجواء باردة نسبيا في الأردن الثلاثاء وعدم استقرار جوي الأربعاء

طقس
نشر: 2023-12-26 07:46 آخر تحديث: 2023-12-26 07:52
جانب من العاصمة عمان
جانب من العاصمة عمان
  • المتوقع هطول زخات متفرقة من الأمطار الأربعاء

تكون الأجواء، الثلاثاء، باردة نسبياً في أغلب المناطق، ومائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.


اقرأ أيضاً : تحذير من تدني مدى الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في عدة مناطق بالأردن


توقعت إدارة الأرصاد الجوية، أن تكون الأجواء الثلاثاء باردة نسبياً في معظم مناطق الأردن، فيما تكون مائلة للدفء في الأغوار والبحر الميت والعقبة، بة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

عدم استقرار جوي

وذكرت الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع تأثر الأردن الأربعاء، بحالة من عدم الاستقرار الجوي، نتيجة لامتداد منخفض البحر الأحمر.

وأضافت أن الأجواء نهار الأربعاء تكون باردة نسبياً في أغلب المناطق، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة

وأشارت إلى أنه من المتوقع هطول زخات متفرقة من الأمطار على فترات خاصة على الأجزاء الشرقية والجنوبية الشرقية من الأردن، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.

وبحسب الأرصاد، يبقى الأردن تحت تأثير حالة من عدم الاستقرار الجوي، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتوقع هطول زخات من المطر على فترات في مناطق متفرقة، خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية.

ولفتت إلى أن الرياح تكون شمالية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً مع تداول الغبار، خاصة في البادية.

أما يوم الجمعة، فتكون الأجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ومعتدلة الحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة مع بقاء الفرصة لهطول زخات متفرقة من المطر في الأجزاء الشرقية والجنوبية الشرقية من المملكة، وتكون الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أخبار ذات صلة

newsletter