رئيس ريال مدريد يرحب بقرار محكمة العدل الأوروبية بخصوص "السوبر ليغ"

رياضة
نشر: 2023-12-21 19:06 آخر تحديث: 2023-12-21 19:06
تحرير: عامر الفاعوري
صورة سابقة لبيريز
صورة سابقة لبيريز
  • أشاد رئيس ريال مدريد بفتح باب الإبداع والابتكار في عالم كرة القدم الأوروبية

أعرب رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، عن ارتياحه الكبير إزاء قرار محكمة العدل الأوروبية المتعلق بتأييد إنشاء "السوبر ليغ"، مشدداً على أن هذا القرار يمثل يوماً عظيماً في تاريخ كرة القدم.


اقرأ أيضاً : رد قوي من اليويفا على قرار المحكمة


وكانت المحكمة قد أيدت حق الأندية في إقامة دوري السوبر الأوروبي، معتبرة تصرفات "يويفا" و "فيفا" بالاحتكار. وأعلن بيريز في بيان رسمي عن استعداد النوادي لدراسة تداولات هذا القرار وتأثيره، مشيراً إلى أهمية هذه الخطوة التاريخية لكرة القدم.

"ريال مدريد" يرى في قرار المحكمة بـ"السوبر ليغ" نقلة تاريخية

أكد فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، أن فرق السوبر ليغ ترحب بشدة بقرار محكمة العدل الأوروبية بخصوص قانونيتها. وأوضح بيريز أن تأكيد هذا الحق يعني أن كرة القدم الأوروبية لن تكون حكراً للأطراف الفاعلة، بل سيكون للأندية دور رئيسي في توجيه مصيرها. وأكد رئيس ريال مدريد على أهمية تعزيز المسابقات وإعطاء الأندية حقوقها، واعتبر أن اليوم هو يوم عظيم في تاريخ كرة القدم.

فتح باب الإبداع والابتكار في كرة القدم الأوروبية

أشاد رئيس ريال مدريد بفتح باب الإبداع والابتكار في عالم كرة القدم الأوروبية، معرباً عن ثقته في القوانين الجديدة التي تمكنت الأندية من تحديد مصيرها بحرية. وأكد بيريز على أن الحوكمة الشفافة واحترام اللعب المالي النظيف ستكونان في الصدارة، وأنهم يمتلكون الفرصة لتحسين كرة القدم. وأشار إلى أنهم في بداية حقبة جديدة وأنهم سيكونون قادرين على العمل بحرية ودون تهديدات لتطوير اللعبة.

المستقبل في يد الأندية والجماهير

أختتم بيريز بتأكيد أن الأندية والجماهير هم من سيحددون المستقبل، مشيراً إلى أن الحاضر والمستقبل أصبحا في يد الأندية ومحبي الرياضة. وأعرب عن إيمانهم بأن مصير كرة القدم الأوروبية سيكون

أخبار ذات صلة

newsletter